في تصنيف تكنولوجيا بواسطة (33.1ألف نقاط)

كيف أوصل الايفون بالكمبيوتر بالصور؟، يبحث العديد من الأفراد عن طرق وأساليب لنقل المعلومات الخاصة بهم الموجودة على جهاز الايفون بالكمبيوتر الخاص بهم، لحفظ كافة الصور والبيانات متواجدة على جهاز الايفون الخاص بهم وذلك ما سوف نتعرف عليه من خلال الاسطر المقبلة من مقالنا عن طريقة توصيل الايفون بالكمبيوتر بأكثر من طريقة. 

طرق وأساليب توصيل الايفون بجهاز الحاسب 

هناك العديد من المسارات والأساليب المستعملة لنقل جميع المعلومات الموجودة على جهاز الايفون لجهاز الحاسوب الخاص بك وسوف نتعرف على هذه المسارات ومن بينها ما يلي: 

1- كيفية نقل المعلومات باستعمال البلوتوث 

من المسارات المستعملة في نقل المعلومات أو الصور من جهاز الايفون إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك كيفية البلوتوث ويفضل أن يكون الايفون والحاسوب الخاص بك في إطار جغرافي صغير حتى يتمكن من نقل المعلومات واستقبالها بآلية سهلة ومبسطة، وهي تعتبر من الأساليب اللاسلكية ويتم تنفيذ هذه الطريقة من خلال الإجراءات الأتية: 

  • يقوم المستعمل من أجل الدخول على الإعدادات الخاصة بجهاز الايفون ويقوم بالضغط على علامة البلوتوث وتشكل هذه العلامة الموجودة داخل سلسلة بالقرب من علامة الواي فاي. 
  • بعد ذلك تقوم بالدخول على جهاز الحاسوب الخاص بك وتقوم بالضغط على شريط أبدأ نقل البيانات. 
  • بعد ذلك عقب ذلك يبين لك لوحة التحكم يبين لك من خلالها العديد من الخيارات تقوم باختيار خانة الأجهزة والصور. 
  • تقوم عزيزي المستعمل من أجل تحديد جميع المعلومات التي تسعى نقلها من جهاز الايفون إلى جهاز الحاسوب الخاص بك بعد ذلك تقوم بالضغط على نقل المعلومات أو موافق. 
  • تلقائيًا تذهب جميع المعلومات التي قمت بتحديدها من جهاز الايفون إلى جهاز الكمبيوتر سوف تظهر لك خانة الخاصة بجهاز الايفون تقوم بالضغط عليها حتى يطرأ اتصال بين الايفون وجهاز الكمبيوتر وينتقل من خلالها جميع المعلومات التي تسعى حفظها على حاسوبك الخاص. 

2- نقل المعلومات من خلال وصلة USB 

من أزيد المسارات المستعملة في نقل المعلومات من جهاز الايفون إلى جهاز الحاسوب الخاص بك عن طريق وصلة USB وهي عبارة عن كبل يتم توصيله بالجهاز كومبيوتر وجهاز الايفون يقوم بنقل جميع المعلومات والصور والملفات ويكون ذلك خلال من الإجراءات التالية: 

  • تقوم بإحضار الكابل الخاص بجهاز الكمبيوتر وتقوم بوضعه من الجهة المحددة جهاز الكمبيوتر بالمكان المخصص لها، والطرف الآخر المخصص لجهاز الايفون بداخلها. 
  • عقب توصيل الكابل سيظهر لك سلسلة على جهاز الكمبيوتر تقوم بوضع اسم جهاز الايفون الخاص بك داخلها حتى يطرأ مزامنة بينهم، ويمكن أيضًا أن يتم المزامنة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك. 
  • بعد ذلك تقوم عزيز المستعمل من أجل الدخول على جهاز الايفون الخاص بك وتعيين جميع المعلومات والملفات والصور التي تريدها ونقلها. 
  • بعد ذلك تقوم باختيار مقاطع الأغاني وفيديوهات التي تسعى نقلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك اضغط على كلمة بعِث وتلقائيًا تذهب كافة المعلومات داخل جهاز الكمبيوتر. 

3- نقل المعلومات عن طريق ويندوز 10 

ومن بداخل المسارات المستعملة في نقل المعلومات هو نظام ويندوز 10 سوف نتعرف على إجراءات التي يتم من خلالها نقل البيانات: 

  • تقوم عزيز المستعمل إلى فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك تقوم باختيار الأيقونة المدون عليها الجوال الخاص بك. 
  • بعد ذلك تقوم بوضع الحساب الخاص بك على المايكروسوفت. 
  • عقب الدخول على حسابك داخل الويندوز تقوم بوضع رقم الجوال الخاص بك بعد ذلك تقوم بالضغط على موافق لأرسال البيانات. 
  • بعد ذلك تكون متأكد أن رقم الجوال الخاص بتصحيح ولا يوجد به أي خلل حتى تنتقل المعلومات بكل سهولة، وإذا حدث معك خلل يوفر عمل إرجاع تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يبين لك رقم الجوال الخاص بك في الصفحة الخاصة بالإعدادات وبعد ذلك تتأكد أن كل الإجراءات أضحت صحيح. 
  • بعد ذلك تقوم بالدخول على جهاز الايفون الخاص بك وتقوم بدور جَمِع جميع المعلومات التي تسعى نقلها ما إذا كانت صور أو مقاطع موسيقى أو مقاطع شريط مصور وتقوم بالضغط على بعِث وعقبها يتم بعِث جميع المعلومات إلى الكمبيوتر بنحو ناجح. 

4- كيفية نقل المعلومات عن طريق الآيتونز 

ومن المسارات المستعملة أيضًا لنقل المعلومات والملفات الموجودة داخل جهاز الايفون بالكمبيوتر محل بيع الكتب الآيتونز وتتم من خلال الإجراءات الآتية: 

  • يقوم المستعمل في فتح محل بيع الكتب الآيتونز ومن الأفضل أن يكون جهاز الحاسوب الخاص به في أحدث إصدار. 
  • بعد ذلك يقوم عقب ذلك بتوصيل جهاز الايفون الخاص به بالحاسوب من خلال الكابل الخاص بذلك، بعد ذلك سيقوم ظهور له في أعلى الشاشة من ناحية اليمين شُبْآك التي تكشف أن الجهاز أصبح متصل. 
  • بعد ذلك تقوم بالضغط على سلسلة الإعدادات وتقوم بالضغط على شُبْآك الآيتونز. 
  • بعد ذلك سوف يبين لك أيقونة تقوم بالضغط عليها حتى يطرأ مزامنة بين محل بيع الكتب الآيتونز وبين جهاز الحاسوب الخاص بك. 

ويمكن أيضًا عمل مزامنة عن طريق حساب البريد الإلكتروني الخاص بك في جوجل ويتم تكرار هذه الإجراءات أزيد من مرة حتى يطرأ إذا مزامنة بين جهاز الكمبيوتر وبين الايفون بعد ذلك تقوم بالضغط في الايفون الخاص بك وعمل جَمِع على جميع العناصر الذي تسعى أن يتم نقلها وتقوم باختيار المزامنة أو بعِث يبعث الجوال جميع المعلومات بنحو جيد وبطريقة سهلة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 15 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أبريل 22 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أبريل 12 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (33.1ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...