في تصنيف السعودية بواسطة (49.3ألف نقاط)

رابط موقع نظام نور للإستفسار عن نتائج اختبارات الطلاب من أزيد ما يبحث عنه الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية الآن لكشف الموقع الرئيسي الذي يمكنهم من خلال معرفة نتائج الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، حيث صرحت السلطات السعودية إطلاق موقع إلكتروني ذوي اختصاص في الاستعلام عن نتائج الامتحانات بشكل إلكتروني بدون الضرورة إلى الذهاب للمدارس بداعي تداوُل جائحة متلازمة الشرق الاوسط كورونا في جميع أجزاء المملكة والذي بسببه أدى إلى إلغاء الاختبارات النهائية واعتبار كافة الطلبة ناجحين ومنقولين إلى الفترة التعليمية التالية بدون الضرورة إلى اختبارات نهائية. 

image

نتائج نظام نور 1441 

نظام نور السعودي من المواقع الإلكترونية المهمة في مجال التعليم، تتيح للطلبة وأولياء الأمور في جميع أجزاء المملكة العربية السعودية الكثير من التسهيلات. 

ومن بداخل الخدمات التي تقدمها الاستعلام عن نتائج الطلاب لكافة المراحل التعليمية من خلالها بدون الضرورة للخروج من المنزل. 

بالإضافة إلى احتمال تسجيل أولياء الأمور للأطفال في المدارس. 

ومؤخرا في ظل تداوُل جائحة متلازمة الشرق الاوسط كورونا جرى الإبلاغ عن خدمة حركة تصريح التنقل الداخلي أو الخارجي للمعلمين في السعودية من خلال نظام نور. 

رابط نظام نور برقم الهوية 1442 

من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب لابُد من الولوج على رابط نظام نور 1442 ، ومن بعد ذلك إتباع الإجراءات التي سوف نذكرها إليكم لعرض نتائج الفصل الدراسي الأول بحسب لما ذكرت عنه وزارة التربية والتعليم السعودية. 

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب 

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عقب الإبلاغ عن خدمة الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول برقم الهوية الوطنية من خلال نظام نور، الإجراءات التي استطاع الطلاب من ذلك متشكلة فيما يلي: 

  1. في البداية لابُد من الدخول على موقع نظام نور الرئيسي من هنا
  2. كتابة رقم الهوية الوطنية في الخانة المخصصة له. 
  3. كتابة رمز التأكد المرئي والتيقن منه. 
  4. ومن بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى الصفحة التي تضم نتائج الطلاب. 
  5. كتابة اسم المستعمل الخاص بك وكلمة المرور. 
  6. ثم النقر على خانة تعيين التقارير. 
  7. اختيار أيقونة الدرجات لعرض الدرجات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني بالتفصيل.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...