في تصنيف السعودية بواسطة (45.7ألف نقاط)

احسن اسماء شركات توصيل في الرياض سوف نتعرف عليها في مقالنا لكل من يبحث عن مؤسسة توصيل فوري داخل المملكة العربية السعودية، حيث يهتم كثير من المواطنين أو الوافدين في السعودية بالبحث عن شركات شحن آمنة وسريعة في الرياض، فلا تجهد نفسك في البحث عن إجابة هذا السؤال، فنحن سوف نقدم لك أشهر شركات توصيل الشحن السريع في الرياض. 

image

افضل شركات توصيل في الرياض

شركة مشاوير المملكة هي واحدة من أشهر وأفضل مؤسسة توصيل في الرياض شهري، يمكنك الاعتماد عليها في توصيل طلبات المنزل في ظل حظر التجوال المفترض على جميع أجزاء المملكة بداعي تداوُل جائحة كورونا. 

بالإضافة إلى خدمة توصيل مشاوير خاصة في حالة الظروف القصوى. 

مؤسسة شعاع السلام 

من أشهر مراكز التوصيل في الرياض، وهي من الشركات الاختصاصية في توصيل الموظفين، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات إلى البيوت في أي موقِع في الرياض. 

يمكنك الاشتراك الشهري مع شركة شعاع السلام، ولتسجيل الطلبات أو الاستفسار عن أي إستفسار يمكنك التراسل على رقم الواتس اب التالي: 055316181. 

شركة مشواري الخاص 

من الشركات التي تشمل أمهر السائقين ما إذا الأجانب أو العرب، يمكنك طلب التوصيل في أي وقت من اليوم بكل ثقة، كما تعتبر مؤسسة مشواري الخاص من الشركات التي تريد إلى الالتزام بمواعيد الانتقال من أجل الحصول على ثقة المواطن، ويمكنك التَواصُل للحجز على الرقم التالي: 0865744530. 

شركة أوبر 

من أشهر شركات توصيل في الرياض وعلى مستوى العالم بأكمله، توافر للمواطنين مركبات فخمة ومريحة، بالإضافة إلى التوصيل إلى أي موقِع في المملكة العربية السعودية من خلال خدمة الـ GBS. 

ويمكنك تحميل تطبيق أوبر على الجوال المحمول الأندرويد أو الايفون. 

شركة كريم 

من أحسن شركات التوصيل والنقل على مستوى العالم، تعمل بنظام تحديد الأجر بحساب المساحَة والوقت، ويمكنك تحميل التطبيق وطلب التوصيل أينما كنت في السعودية وسوف يصلك السائق في أسرع وقت.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 21 في تصنيف السعودية بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يوليو 21، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يناير 23 في تصنيف الكويت بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مارس 3، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مارس 27، 2020 في تصنيف سفر وسياحة بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...