في تصنيف سفر وسياحة بواسطة (29.9ألف نقاط)

تقديم فيزا أمريكا من الامارات اليوم سوف نقدم لكم عدد من البيانات عن تقديم فيزا أمريكا من الإمارات حيث أن الطريقة سهلة جدا لأنه يعد من أقوى جوازات السفر في العالم هو الجواز الإماراتي الذي يمكن من خلاله الدخول إلى الكثير من الدول من غير امتلاك فيزا. 

أهم المستندات التي تريد عند استخراج فيزا أمريكا 

أما عن أبرز المستندات التي تريد عند استخراج فيزا أمريكا فهي كالآتي:- 

يجب أن تقتني جواز سفر خاص بك وتشكل صلاحيتها جارية. 

يجب أن تقتني سيرة ذاتية مُبين بها جميع المعلومات عنك. 

يجب أن يكون معك المؤهل الى جرى الحصول عليه من قبل. 

يجب في البداية أن تقوم باختبار نفسك في اللغة الأنجليزية بسبب أن النتيجة الخاصة بها سوف تريد منك. 

يجب أن تقتني على صور صفة لك جلية خلفيتها ذات اللون الأبيض وكذلك بها الملامح جلية ولا يكون مر عليها أزيد من ستة أشهر بل ينبغي أن تكون حديثة. 

يجب أن تتيح الوثيقة التي تؤكد أنك تقتني جميع التكاليف التي سوف تتطلبها في أمريكا. 

ما الأثبات الذي يمكن من خلاله أن تحصل على الفيزا بهدف الدراسة ؟ 

أما عن ما الأثبات التي يمكن من خلاله أن تحصل على الفيزا بهدف الدراسة ويتضمن الآتي:- 

  • يجب عليك أن تقوم يتزويد الإثبات التي من خلالها يتم التأكيد على أنك سوف تقوم بالدراسة في جامعة محددة في أمريكا وهذا الإثبات يُؤكَد بأن الجامعة قد قبلت أن تدرس فيها. 
  • يجب أن تقتني تقرير به جميع علامات الاختبار. 
  • يجب أن تتيح الشهادة الدراسية الخاصة بك وتشكل بينت وترجمت إلى اللغة الإنجليزية. 
  • يجب أن تقوم بِتدوين خطط لمستقبلك من طرف الدراسة وما الذي تطمح له من خلال مقال تعريفي. 

الأوراق اللازمة للسفارة الأمريكية للسياحة 

ويمكن أن نوضح الاوراق المطلوب للسفارة الأمريكية للسياحة والتي تشمل ما يلي:- 

  • يجب أن يكون حركة الحساب لديك بالبنك في حركة متواصلة حيث أن امريكا لا تهتم بالحساب الموجود في البنك ولكن تهتم بالحركة لذا ينبغي عليك عن طريق البراندات العالمية أن تقوم بحركة الكثير من المشتريات. 
  • يجب أن تقوم يتزويد من سوف يتكلف تكاليف الرحلة ما إذا كانت والدتك او والدك او أحد المسئولين عنك وهذا في حالة إذا كنت تدرس كما ينبغي أن تتيح الوثيقة التي تؤكد أنك يلتحق بواحد من الجامعات. 
  • سواء كنت من الإمارات أو السعودية أو من أى دولة عربية فيجب أن تقوم بإحضار وثيقة من العمل الذي تعمل به وتشكل هذه الوثيقة مؤكدة ومختومة من كلا من الغرفة التجارية وايضا ناحية العمل. 
  • يجب أن تتيح ما مفاده إيضاح قيمة دخلك شهرى فمثلا إذا كنت تعمل بواحد من الأعمال الحرة فيجب أن تتيح البطاقة الضريبية والسجل التجارى أو إذا كنت تعمل عن طريق أحد أعمال الأون لاين فيجب أن تتيح كذلك ما يُؤكَد الدخل الخاص بك. 
  • يجب أن تقوم يتزويد عدد صورتين شخصيتين مقاسها مناسب حيث يكون 5×5 ويجب أن تكون الملامح بهم واضحة. 
  • يجب أن تقوم بالتعامل مع شركات التأمين كي يتقدم الوثائق التي تؤكد هذا. 
  • يجب أن تقوم بحجز كلا من تذاكر الطيران وتذاكر الفندق كي تتيح الوثائق لتي تؤكد هذا. 

تقديم فيزا أمريكا من الإمارات 

أما عن ما تقديم فيزا أمريكا من الامارات فيمكن أن نوضح الآتي:- 

يجب في البداية أن تقوم بتعيين طراز الفيزا. 

يجب أن تقوم بالدخول لموقع الحادثة الذي يخص سفارة أمريكا المتواجدة بالسعودية وهذا الموقع يشكل فيما يلي http://cdn.ustraveldocs.com/sa/ . 

يجب عقب أن الدخول أن تنشىء حساب خاص بك على الموقع. 

الأن ينبغي أن تسجل في النموذج التي يخص طلب فيزا أمريكا وذلك يشمل العديد من الصفحات التي تمتد إلى اثني عشر صفحة عبارة عن العديد من البيانات التي ينبغي عليك ادخالها وهذه البيانات شاملة جميع المعلومات عن من حولك. 

وهم الزوجة والأبناء والوالد والوالدة والأولاد وبيانات أب الزوجة وأم الزوجة وبيانات الجد والجدة وكل هذه المعلومات ينبغي أن تخط بكل دقة بعيدا عن المعلومات الكاذبة، حيث يتم التأكد منها جميعا عقب ذلك لذا ينبغي التدقيق فيها جيدا وهذا النموذج يطلق عليه دي إم إس 160. 

بعد أن تشغر جميع المعلومات ما إذا كان على الجوال الخاص بك أو على جهاز الكمبيوتر يطبع ذلك بنحو تلقائى مُبين به كود ينبغي أن تحتفظ به لأنك سوف تحتاجه عقب ذلك.

الأن يمكنك أن تحدد ميعاد لمقابلتك بسفارة أمريكا وهذا من خلال دخولك الحساب الذي قمت بتسجيله وهم عقب ذلك يحددون لك الميعاد ويوفرون لك الكثير من الأوقات المتنوعة التي يمكن أن تختار من خلالها ما يتفق مع وقتك المتاح. 

يجب عند المقابلة أن تحضر عدد من من الأوراق والتي تشمل الأوراق التي أوضحنا أعلاه مثل جواز السفر …هكذا. 

ويوجد عدد من الأوراق التي يمكن أن تريد ومن الممكن لا تريد وهى (اثبات اى ممتلكات تمتلكها وما يُؤكَد دخلك والضرائب التي تدفعها، للايرانيين الأعفاء أو دليل الخدمة بالجيش، تقديم صورة للمرافقين من فيزا أمريكا).

مقالة هامة: تجديد الاقامة السياحية في تركيا 2020

ما هو سعر فيزا السفر الى امريكا ؟ 

أما عن ما هو سعر فيزا السفر إلى أمريكا فيمكن القول أنه بجميع الوطن غير متغير حيث أنه يرد بعملة الدولار الأمريكي إلى مائة وستون وهذا السعر يشمل رسوم السفارة التي ينبغي أن تدفعها أما في سفارة البنك أو تدفعها حينما يعين لك الميعاد المناسب للمقابلة. 

ما هي الفترة التي تمتد إليها استعمال الفيزة الأمريكية ؟ 

أما عن ما هى الفترة التي تمتد إليها استعمال الفيزة الأمريكية فيمكن القول أنها نسبة بالغة تمتد إلى خمس أعوام وعند التوصل يقوم الضابط الإختصاصي بهذا بإعطائك الفترة التي سوف تقيم فيها في أمريكا وهذه الفترة تمتد إلى 6 شهور. 

ويمكنك في خلال هذه المرحلة من الـ 5 أعوام أن تقوم بالسفر في أى وقت تريده فلا يهم الزمن والمهم هو أن لا تحاول السفر عقب أن تنتهي فترة الفيزة لأنك بالفعل حينها لا تستطيع السفر إطلاقا. 

تفاصيل المقابلة بالسفارة في الرياض بشأن الفيزا 

ويمكن أن نوضح ملابسات المقابلة بالسفارة في الرياض بشأن الفيزا والتي تشمل ما يلي:- 

يجب عند تحديد الموعد الخاص بك ينبغي أن لا تذهب في الموعد ذاته بل ينبغي أن تذهب قبل الموعد بساعة على الأقل. 

سوف تجد الكثير من الشبابيك التي تتعلق ب المقابلة وهم حوالى خمسة شبابيك ومنهم عدد 2 شباك مختصين في أخذ البصمات، وهذه الشبابيك بأكملها في الريسبشن الذى سوف تقابله عند انطلاق الدخول. 

أما عن الأسئلة في بدايتها يرحبون بك وتشمل الأسئلة عقب ذلك ما يلي (تود التكلم باللغة العربية، ما الاسم، ما الهدف خلف سفرك للسياحة في الولايات المتحدة ويجب أن تجيب رد عليه يقنعهم بعيدا عن الردود الشائعة التي يجيب بها الكثير لأنه وقتها سوف يتم نبذ الفيزا على الفور لذا ينبغي أن تقنعهم بآلية مناسبة). 

ويسألونك ايضا عن (هل قمت بالسفر من قبل وكم كانت المرحلة التي أقيمت بها خارج بلدك وما الجنسية)، وبالطبع با يستغرق هذا الكثير بل الفترة كلها تمتد إلى 120 ثانية وجميعها من الطراز الروتيني ولكن ينبغي أن تركز على السؤال الذى يسألونك عن الهدف خلف سفرك للسياحة لأنه أبرز سؤال. 

وهذه المقابلة التي وضحتها من الضروري أن تحدث ولكن في قرارهم هم محددين إذا كنت ستمنح الفيزا أم قد جرى رفضها ولكن في حالة إذا كانت إجابتك على إستفسار الهدف خلف سفرك للسياحة غير مقنع فحينها يتم نبذ الفيزا حتى إذا كانوا موافقين من قبل لذا ينبغي أن تجيب عليه بجملة واحدة واقتناع لهم. 

في حالة القبول سوف يوهب لك بلغ عقب الحصول على جواز السفر الخاص بك من قبلهم ويمكن عقب ذلك أن تتلق الفيزا وجواز السفر وفي حالة الرفض يعتذر لك في وقتها. 

ما الذي يمكنني القيام به في حالة نبذ الفيزا ؟ 

أما لمن يتساءل ما الذي يمكنني القيام به في حالة نبذ الفيزا فيمكن أن تحاول مرة أخرى ولكن ينبغي عليك في البداية أن تتعرف على الذى أدى إلى نبذ الفيزا، بعد ذلك تحاول أن تتفادى هذا في المرة الأخيرة التي ستحاول فيها وعليك أن تتأكد ما يلي:- 

يجب أن تقارن جواز السفر الخاص بك من حيث المعلومات وايضا النموذج المقدم والطلب من الجامعة التي سوف تدرس بها ولاسيما الأسم وبياناتك الشخصية فيجب مطابقتهم مَعاً حتي تكون السفارة على دراية كاملة بأن بياناتك صحيحة. 

يجب أن تكشف للسفارة من البرنامج التي سوف تدرسه وما الفترة المتبقية لدراسة البرنامج حتى يفهمون هذا ويجعلون من موافقتهم كى تستطيع الالتحاق في الزمن المناسب بدراسة البرنامج. 

كيفية الحصول على البيانات التي تتعلق ب الفيزا ؟ 

أما عن طريقة الحصول على البيانات التي تتعلق ب الفيزا فيمكن أن تزور الموقع الالكتروني الخاص بالسفارة حيث يتبين به جميع التفاصيل والإجابة عن كافة الأسئلة التي تخطر في بالك من حيث موعد المقابلات وايضا الفترة التي يمكن بعدها أن تنتزع الفيزا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل مارس 4، 2020 في تصنيف سفر وسياحة بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...