في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة (29.9ألف نقاط)

تكوّن عدد من الأحلام مصدر مخاوف دائب لعدد كثير من الناس ، فتراهم يحرصون كل الحرص على تفسير مدلولاتها ، للتعرف على تأويلات الخاصة بالحلم وهل يرجع علي الرائي بالخير أو الشر في جميع شؤون حياته . 

ومن بين هذه الأحلام التي يبحث عنها الآلاف "حلم رؤية البول في المنام" ما إذا للمتزوج أو العازب أو المتزوج ، لأشهر المفسرين المتخصصين في تفسير وتأويلات الأحلام والرؤى والتي نجملها لكم خلال الاسطر التالية . 

تفسير ابن سيرين في رؤية البول في المنام :- 

فمن نظر في الحلم أن انساناً بال أو يبول عليه ، فإنه يصرف ماله عليه ، ومن نظر في منامه امرأة تبول كثيراً ، فإنها تشتهي الرجال ، ومن نظر ذاته يبول بولاً أصفر ، يأتيه ولد نحيف ، ومن نظر ذاته يبول منتصف بوله ، فإنه يخرب عدد من ماله في يده ، ومن بال دماً ، فإنه يولد له ولد ناقص . 

ومن نظر انه يبول سلعة في المنام ، فإنه يخسر بتلك السلعة ، ومن نظر انه يبول على ملابسه ، فإنه يصرف ماله على عياله بخصومة ، ومن بال على مصحف ، يأتيه ولد حافظ وناشد علم ، ومن بال في بئر في منامه ، فإنه يصرف من كسب حلال . 

ومن نظر انه بال في دار قوم ، فإنه يتزوج منهم وينجب ، ومن نظر انه بال في جامع أو فوق المنبر ، فإنه ينجب ولداً يكون اماماً للناس ، ومن نظر أنه بال والناس يمسحون وجوههم من بوله ، يأتيه ولد يتبرك الناس من صلاحه . 

ومن نظر انه يبول في وعاء له ، فإنه يصرف كلفة من كسب طيب وحلال ، ومن نظر ذاته يبول في اناء كبير أو قارورة ، فإنه ينكح امرأة ، ومن نظر أن بول غيره قد اختلط في بوله ، حَدَثَ بينهما مصاهرة . 

أما الغائط في المنام ، فهو مال ، فمن نظر أنه تغوط أو تبرز في المنام ، فإنه يخرج منه مالاً ، وان تغوط داعياً ، ذهبت علته ومرضه ، وان كان تغوطه يشبه الوحل ، فإنه يصيب قلقاً وهماً من سلطان ، وان تغوط تحته ، ولم يلحظ ذلك عليه أحد ، فإنه ينقص ماله ولا يفطن لذلك شريكه ولا ذويه ، وان تغوط في آنية أو في ثوب ، فإنه يخرج بداعي امرأة . 

ومن نظر ذاته في المنام يأكل غائطاً أو البراز، فإنه ينال مالاً حراماً يكره الناس أخذه فيأخذه على طمع ،وربما يتحدث بكلام فاحش بعد ذلك يندم عليه ،وكل غائط يخرج من بطون الناس أو الدواب فإنه مال ،والدواب مأكولة اللحم .. فروثها مال حلال ، أما الدواب غير مأكولة اللحم .. فروثها مال حرام . 

تفسير البول في المنام للنابلسي :- 

من يري ذاته يتبول لبن فهذا يشير على كسب المال من مصدر حلال. 

ومن يشرب من البول في المنام علامة إنفاق طيب من الرأي. 

ومن يري في المنام إنه يتبول بول ساخن أو نار فسوف يرزق بولد ذو خصوص عالي. 

ومن يتبول من عضوه الذكري ويخرج منه على لجنة طائر فهذا يشير على أن الله سوف ينعم عليه بولد بار به. 

ومن يتبول ويخرج منه قلما في المنام فهذا يشير على أنه أبنه سوف يتمتع بالذكاء والعلم الوفير. 

وتغير لون البول في المنام دلاله على الإسراف. 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل مارس 15، 2020 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل فبراير 22، 2020 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل فبراير 13، 2020 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...