في تصنيف الكويت بواسطة (58.6ألف نقاط)

يعد الحفاظ على مواعيد الهيئة العامة للمعلومات المدنية من الخدمات الجديدة التي أبلغت عنها الهيئة العامة للأحوال المدنية في الكويت ، من خلال توفير خدمة حجز المواعيد مسبقًا ، وتتيح هذه الخدمة حجز المواعيد لجميع خدمات الدولة. سلطة استلام أو تجديد البطاقة المدنية والعديد من الخدمات الأخرى.

image

وتعتبر هذه الخدمة من الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة في الفترة الثانية لإعادة الحياة إلى طبيعتها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد. الساعة الواحدة ظهرا ويمتد استلام الشهادات المدنية حتى الساعة الخامسة مساءا.

حجز موعد الهيئة العامة للمعلومات المدنية

أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية عن إجراءات طلب تعيين الهيئة العامة للمعلومات المدنية في جلسة الاستماع للإجراءات التالية:

  1. انتقل إلى موقع الهيئة العامة للأحوال المدنية: https://www.paci.gov.kw/
  2. انقر على أيقونة حجز الموعد من القائمة الرئيسية.
  3. انقر فوق رمز بدء الخدمة ثم حدد طلب موعد جديد.
  4. اكتب الرقم المدني ورقم الهاتف المحمول ثم اختر الفرع واختر المكتب الذي تريد حجز الموعد فيه.
  5. حدد المعاملة ثم اكتب رقم المعاملة.
  6. انقر فوق الرمز التالي.
  7. حدد بيانات الجلسة ومدة العمل وتاريخ الجلسة ثم انقر فوق الزر التالي.
  8. تأكد من صحة جميع البيانات المدخلة.
  9. حفظ الكود الخاص وإظهاره لضابط الأمن حتى يتمكن من دخول المنشأة.

رابط حجز موعد مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية

قدمت الهيئة العامة للمعلومات المدنية رابطًا لحجز موعد للمعلومات المدنية ، سواء كان الأمر يتعلق بتحديد موعد لاستلام البطاقة المدنية أو لأي معاملة أخرى في الهيئة ، وصل رابط الأمر [2] على النحو التالي:

https://services.paci.gov.kw/booking

في نهاية المقال قدمنا ​​لك طريقة وخطوات حجز موعد للهيئة العامة للمعلومات المدنية ، وقدمنا ​​لك الرابط المخصص لخدمة حجز المواعيد المسبقة بالهيئة.

أفادت الهيئة العامة للمعلومات المدنية أن نظام حجز المواعيد مسبقًا للتدقيق يمكن أن يبدأ من يوم السبت الموافق 4 يوليو. مراجعة الهيئة عبر موقع www.paci.gov.kw ولتقييم الأرقام المتوقعة ، سيتم فتح الطلبات كل أسبوع ، كل يوم سبت في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

نقدم رابط لحجز موعد للمعلومات المدنية في جنوب السورة والجهراء وفي جميع فروع هيئة المعلومات المنتشرة في مناطق دولة الكويت ، حيث تستقبل إدارة المعلومات المدنية زوارها بشرط حجز موعد في يتقدم. معاملات المعلومات المدنية في الكويت كثيرة ، وأهمها حجز موعد للحصول على بطاقة في المقر الرسمي لجنوب الصورة أو فرع الجهراء ، لمعاملات الطرف الخاصة بتغيير عنوان السكن ، والتسجيل لأول مرة ، ومعاملات التوقيع الإلكتروني.

حجز موعد للمعلومات المدنية

أدى إغلاق فروع مصلحة المعلومات المدنية لأكثر من ثلاثة أشهر إلى زيادة عدد البطاقات المدنية الجاهزة للتسليم ، حيث يوجد حاليًا أكثر من 100،000 بطاقة جاهزة للتسليم في أجهزة البطاقة المدنية. هيئة المعلومات لجميع المعاملات الأخرى التي تقدمها الهيئة والتي تتطلب حضور مدقق الحسابات شخصيًا ، بما يحقق التباعد الاجتماعي ووقف الازدحام في صناعات المعلومات المدنية.

خطوات حجز موعد للمعلومات المدنية ، الحصول على بطاقة الكويت

انتقل إلى الموقع الإلكتروني لهيئة المعلومات المدنية في الكويت paci.gov.kw

حدد رمز نظام حجز المواعيد من القائمة الرئيسية لموقع المعلومات المدنية.

حدد الأيقونة لحجز موعد جديد من أجل الحصول على بطاقة المواطن الكويتي أو أي معاملة أخرى تتطلب حضور الزائر.

الخطوات التالية مطلوبة لتحديد موعد للمعلومات المدنية في الكويت ، وتخطي الرقم المدني ورقم الهاتف المحمول ، واختيار الفرع المدني.

حدد المعاملة من القائمة.

   يشار إلى وقت وتاريخ التحقق من المعلومات المدنية أو الحصول على بطاقة الكويت.

تحصل على رمز شريطي للمعلومات المدنية وتلتقط صورة له بهاتفك المحمول.

رابط حجز موعد لمعلومات المواطن الكويتي

بعد استلام الباركود الخاص بهيئة المعلومات المدنية ، تقوم بالتوجه إلى الفرع الذي حددته في التاريخ والوقت المحددين ، وخلال الزيارة يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية جميع المواطنين والمحاسبين والموظفين. رابط حجز معلومات لقاء المواطن هو: https://services.paci.gov.kw/booking

كان نظام حجز المواعيد للمعلومات المدنية ناجحًا للغاية ، حيث أوقف أي ازدحام في فروع الهيئة ، كما قلل من مدة إقامة الزائر داخل الفرع.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 4، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (58.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يناير 21، 2022 في تصنيف الكويت بواسطة admin (58.6ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أغسطس 28، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (58.6ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...