في تصنيف منوعات بواسطة (29.9ألف نقاط)

تقديم الاختبارات قبل رمضان تقديم الاختبارات قبل رمضان .. ننشر لكم تفايل جديدة حول موعد دوام الطلاب في المدارس داخل السعودية . 

هناك الكثير من الاقاويل جرى تناقلها عن تأخير الدوام الدراسي للفصل الثاني والان سنوفر المصداقيه الشاملة حول دوام المدارس . 

تقديم موعد امتحانات ختام العام الدراسي وطالب عبيد الملك سلمان يتزويد الاختبارات قبل شهر رمضان لأنه شهر عبادة وقراءة للقران الكريم، فلا ينسجم حفظ القرآن الكريم مع احفظ قوانين الرياضيات والكيمياء، ذاكرا على تويتر:”يا ملكنا ي تاج روسنا انت شهر رمضان شهر عباده شهر نصوم فيه شهر الناس تتسارع لحفظ القران و حنا لاهين في الرياضيات و الكيميا س+ص-ع١٤ هل يعقل ان ننشغل عن العباده عشان هالمواد افعلها و قدم الاختبارات”. 

وطالبت من جهتها عبير العطاوي ولي العهد محمد بن سلمان يتزويد امتحانات ختام الفصل الدراسي فنشرت على شبكة التدوينات المصغرة تويتر :”تكفى ي الشجاع المقدام، قدم الإختبار واسعدهم هذا العام”. 

واردف عيسى الزهراني مطالبته يتزويد الاختبارات حتى يتفرغ الطلاب لعبادة الله في شهر رمضان من قيام المساء وصيام النهار، باعتبار الاختبارات تكوّن عبئا على الطلبة وأهاليهم في البيوت مطالبات يتزويد الاختبارات قبل رمضان وكان قد صدر في الفترة الأخيرة أمر ملكي من قبل الملك سلمان بن عبدالعزيز الى تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري 1441هجريا للطلبة والطالبات على أن تستهل الاختبارات يوم الأحد الذي يوافق 10 رمضان 1441 هجريا، الذي يوافق 3 مايو 2020 ميلاديا، وبهذا تكون انطلاق عطلة ختام العام الدراسي بنهاية دوام يوم الخميس 21 رمضان، إلا أن الطلاب داخل المملكة شنوا حملة أخرى من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر مناشدين يتزويد الاختبارات قبل رمضان. 

تقديم الاختبارات قبل رمضان 

تداولت في الساعات القليلة السابقة, صورة لنبأ عنوانه: «أمر ملكي: تقديم اختبارات ختام العام قبل شهر رمضان» . 

وسرعان ما تصدر هاشتاغ «تقديم الاختبارات قبل رمضان»، سلسلة الأشد تداولا في موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر على مستوى المملكة. 

ومن جهتها رد حساب لجنة مكافحة الإشاعات، على النبأ المتداول، محتومة أن الصور التي جرى بثها مفبركة. وأكدت اللجنة أن الصور المنتشرة من شريط مصور قديم لأمر ملكي يتزويد الإختبارات قبل شهر رمضان عام 1438 – 2017.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 24، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل مايو 4، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...