في تصنيف سفر وسياحة بواسطة (60.3ألف نقاط)

معونة السوسيال المساعدة الاجتماعية هذه المساعدة هي مساعدة مالية تُمنح للعديد من العائلات التي تعيش في مدينة سويدية ، وهذه المساعدة عبارة عن مساعدة سكنية أو إعانة أطفال أو إعالة أطفال أو نقدية للوالدين ، مؤقتة أو دائمة. لتلقي هذه المساعدة ، يجب الحصول على تصريح إقامة ، وبعد ذلك سيتم توزيع المساعدة والتمتع بالامتيازات التي تمنحها الدولة لأولئك الذين لديهم إقامة سويدية ومؤهلين للتبادل.

image

معونة السوسيال

   هذه المساعدة هي مساعدة مالية للعديد من المجموعات المؤهلة ، وتختلف هذه المساعدات عن بعضها البعض وهي متوفرة في:

بدل الطفل

هذه هي المساعدة التي تتلقاها جميع العائلات التي لديها أطفال دون سن 16 ، وعندما يبلغ الأطفال سن 16 ، في هذه الحالة تتوقف المساعدة ، ولكن يمكن الحصول عليها في حالة واحدة ، أي الطفل هو لا يزال يذهب إلى المدرسة للحصول على التعليم ، ولا يمكن القيام بذلك لتلقي هذه المساعدة للحصول على تعويض ، لدى يومي مجموعة من القيود التي يجب الوفاء بها في وقت الاتفاقية بين الطرفين ، لذلك إذا طلبت هذه المساعدة ، فيجب عليك سماع هذا الأمر.

تعويض مرساة

   في حال تلقيت خطة من مكتب العمل ، يمكنك في مثل هذه الحالة الحصول على تعويض مالي من التأمين الوطني. إذا كان لديك أطفال ، فمن الممكن أن تحصل على مخصصات الاندماج. في حالة العيش بمفردك ، يمكنك الحصول على تعويض عن السكن ، عن طريق الاتصال بمكتب العمل.

النقدية للآباء

يتم دفع المبلغ النقدي للآباء ليبقوا في المنزل مع أطفالهم بدلاً من العمل أو السفر خارج البلاد للبحث عن عمل. لا يمكن استلام هذا المبلغ النقدي في حالة التعويض اليومي ومن الممكن أن يحق للوالدين الحصول عليه. للاستلام إذا كان عمر الطفل أكثر من عام ، يتم استلام علاوة الوالدين لمدة 200 يوم ، ولكن إذا كان عمر الطفل أكثر من عامين ، يتم استلام هذه المساعدة لمدة 100 يوم فقط ولا يمكن تتجاوز الفترة.

المساعدة في الإسكان

   هذا هو المبلغ الذي يعطى للوالدين حتى يتمكنوا من دفع تكاليف السكن والإيجار الشهري المفروض عليهم وهذا من أجل إعطاء حياة عادلة للأطفال ، اسمك الكامل ممتاز.

الاطفال النقدية

وهذا إذا كانت الأم والأب في حالة انفصال ، وبالتالي فإن السلطة التي يوجد بها الطفل يجب أن تقدم المساعدة حتى يتمكن الطفل من العيش ، وهذه مساعدة في التكاليف ، وإذا كان الزوج يفعل ذلك. عدم دفع هذه النفقة ، ثم يتضاعف ما يُدفع للأولاد.

تعويض الأطفال

   هذا الطفل ذو الإعاقة أو المرض من ذوي الاحتياجات الخاصة ، لا بد من تقديم المساعدة له من أجل توفير الحماية له وكافة القدرات التي يحتاجها.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل مايو 10، 2022 في تصنيف سفر وسياحة بواسطة admin (60.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مارس 21، 2022 في تصنيف سفر وسياحة بواسطة admin (60.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل ديسمبر 7، 2022 في تصنيف سفر وسياحة بواسطة admin (60.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مايو 10، 2022 في تصنيف سفر وسياحة بواسطة admin (60.3ألف نقاط)
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...