في تصنيف الكويت بواسطة (60.3ألف نقاط)
عُدل بواسطة

كيفية التسجيل للدعم الوظيفي في الكويت ، حيث قدمت الهيئة العامة للقوى العاملة العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال موقع الهيئة على شبكة الإنترنت للقوى العاملة الحكومية kw ، ومن بين هذه الخدمات خدمة تسجيل الشركة لخدمات الدعم الوظيفي ، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على تعرف على شرح بالفيديو لآلية تسجيل شركة جديدة في نظام (دعم الوظائف) سنقوم بدراسة فيديو توضيحي حول آلية تسجيل شركة في خدمة دعم العمل وسنقوم بنشر رابط لك لتسجيل العمل دعم الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة العامة لشؤون الموظفين بدولة الكويت.

image

تسجيل دعم العمال الكويت

يتساءل البعض عن ماهية دعم الموظفين في الكويت ، حيث تعتبر خدمة تسجيل طلبات دعم الموظفين من الخدمات الإلكترونية المهمة التي تقدمها الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت عبر منصتها على الإنترنت "manpower gov kw" ، وأشار إلى أن الجمهور تقدم هيئة شؤون الموظفين خدماتها عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تفتيش ، ولكن في حالة وجود حاجة لفحص من قبل الهيئة ، يتم قبول المحاسبين عن طريق حجز الاجتماعات على منصة "متى" التابعة لمنظمة المراجعة المركزية ، وسنقوم بذلك. تعرف من خلال هذا المقال على شرح بالفيديو وخطوات كيفية تسجيل دعم الموظف للفصلين الثالث والخامس.

طريقة تسجيل دعم العمال الباب الثالث والباب الخامس 

التزمت الهيئة العامة لشؤون الموظفين بقوانين دولة الكويت وتوجيهات وزارة الصحة ، وانطلاقاً من مصلحة الهيئة لسلامة الجميع ، ومن حيث أتمتة المعاملات وطلب تطبيق الحكومة اللاورقية. في المشروع ، أطلقت الهيئة خدمة لتحديث وتسجيل الموظفين المسجلين ، الذين يدعمهم الموظفون إلكترونيًا ، أي شخص لا يعرف كيفية التسجيل لدعم الموظفين لكل من الفصل C والفصل E ، كل ما عليه فعله هو مشاهدة الفيديو أدناه ، أو اتبع الإجراءات التالية:

  1.  الانتقال الي موقع الهيئة العامة للقوي العاملة من هناااا.
  2.  في حال أن كان يوجد حساب للشركة علي موقع الهيئة يتم الضغط علي خدمات الشركات ومنها يتم الضغط علي صفقات دعم العمالة.
  3.  في حال لم يسبق للشركة التسجيل يتم الضغط علي خدمات الشركات ومنها يتم الضغط علي تسجيل شركة جديدة دعم العمالة.
  4.  ادخال جميع بيانات الشركة وارقام التواصل.
  5.  الضغط علي حفظ.
  6.  اتباع الإرشادات التي سوف تظهر علي شاشة خدمات الشركات لتسجيل دعم العمالة.

رابط تسجيل دعم العمال الكويت manpower.gov.kw

قمنا بتزويدكم بروابط لتسجيل الدعم العمالي في الكويت من خلال موقع الهيئة العامة للقوى العاملة ، حيث يمكنكم الوصول إلى رابط تسجيل شركة جديدة في دعم العمالة ، كما يمكنكم الوصول إلى رابط دخول الشركات للخدمات الإلكترونية. لمعاملات دعم العمالة.

   من خلال نشر رابط تسجيل دعم العمال الكويتي ، وصلنا إلى خاتمة هذه المقالة بعنوان "تسجيل دعم العمالة الكويتية من خلال موقع الهيئة العامة للقوى العاملة ، حكومة القوى العاملة".

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل نوفمبر 3، 2022 في تصنيف الكويت بواسطة admin (60.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يوليو 4، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (60.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مارس 2 في تصنيف الكويت بواسطة admin (60.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يوليو 2، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (60.3ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...