في تصنيف تكنولوجيا بواسطة (29.9ألف نقاط)

قد يتعرض حسابك في سناب شات للنهب او الاختراق بالإضافة الي الكثير من المخاوف الأخري لذلك من الجيد ان يكون لديك وسيلة عملية وفعالة للتواصل مع دعم سناب شات , هذا ما سوف نقوم بتوضيحه في الاسطر المقبلة . 

قبل الحديث حول احتمال استرجاع سناب شات والتراسل مع الدعم الخاص ينبغي أن نوضح بأهمية ان يكون حسابك متصل بالإيميل الخاص بك الذي تملك حق التوصل إليه لان هنا سوف نعتمد علي التراسل مع دعم سناب شات بإستخدام البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب . 

عند التسجيل لأول مرة في السناب شات من بداخل المعلومات الرئيسية كتابة بريد إلكتروني صحيح وتمتلك معلومات الدخول لهذا البريد اذا كنت أيضا تابع معنا .

بالذهاب إلي الصفحة التالية (ar-AA/i-need-helpما إذا من الجوال أو من الكمبيوتر سوف تحتاج الي تحديد مشكلتك خطوة خطوة . 

هنا سوف نفترض ان سبب التراسل تواجد أزمة في حسابك او تعرض الحساب للإختراق , بالتالي ينبغي ان تكون الاختيارات وفق الترتيب التالي تسجيل الدخول إلى حسابي أظن أن حسابي تعرّض للاختراق هل تحتاج معونة بشأن شيء اخر “نعم“ 

إقتباس من دعم سناب شات الرسمي 

إذا كنت تظن أن حسابك تعرّض للاختراق، يُرجى تغيير كلمة المرور في أسرع وقت ممكن والتيقن من صحة عنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال المقترن بحسابك في إعدادات Snapchat. 

إذا لم تكن مُتأكداً، يُرجى قراءة هذا المقال المفيد لكشف العلامات التي تلفت إلى تعرّض حسابك للاختراق والخطوات المتبعة من أجل حماية حسابك. 

يُمكنك طلب بعِث رابط إرجاع اختيار كلمة المرور في خطاب نصية أو من خلال البريد الإلكتروني من خلال لمس “هل نسيت كلمة المرور؟” على شاشة تسجيل الدخول. 

كما يُمكنك أيضاًإعادة اختيار كلمة المرور عن طريق البريد الإلكتروني. 

البيانات اللازمة اسم المستعمل في سناب شات مع كتابة البريد الإلكتروني بنحو صحيح بعد ذلك كتابة رقم الهاتف ينبغي ان تكون كل هذه البيانات صحيحة . 

ثم بنحو مختصر وضح الأزمة الخاص بك. 

علم علي المربع الموجود بالأسفل بعد ذلك بعِث وإنتظر إلي حين الإجابة عليك من قبل الدعم الفني في سناب شات . 

أتمني ممن يقوم بإستخدام هذه الطريقة أن يساهم معنا من خلال التعليقات في إيضاح طريقة تعامل الدعم في Snapchat مع الأزمة وهل يتم الإجابة بنحو فوري وإن أمكن يساهم معنا تجربته بنحو ملحوظ بحيث يستفيد الجميع .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل منذ 6 أيام في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يونيو 2 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل منذ 1 يوم في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...