في تصنيف السعودية بواسطة (55.6ألف نقاط)

من الأمور التي يبحث عنها المواطن السعودي هي كيفية حجز المواعيد في المؤسسات الصحية التي تتبع لوزارة الصحة ومن بينها حجز موعد اسنان العسكري خميس مشيط ، بحيث يعتبر مستشفى القوات المسلحة العسكرية بداخل المستشفيات الهامة في المملكة والتي تتيح العديد من الخدمات الصحية لمواطني المملكة ولاسيما المنتسبين للقوات المسلحة.

image

مستشفى الملك فيصل العسكري خميس مشيط

 يعد مستشفى الملك فيصل العسكري خميس مشيط من بين أبرز المؤسسات الصحية التي تتبع للقوات المسلحة السعودية ويقدم العديد من الخدمات الطبية والصحية (العلاجية , الوقائية , التشخيصية) في جميع التخصصات الطبية لمنسوبي وزارة الدفاع في المنطقة الجنوبية ، وجرى إفتتاح أول مستشفى للقوات المسلحة سنة 1384ه في المنطقة الجنوبية في مدينة خميس مشيط وقد شهد المستشفى مزيدا من التطور ما إذا في سعته أي أبت يتسع إلى أكثر من 208 سرير ، و قد جرى إجراء العديد من العمليات الجراحية القاسية بإشراف أطباء سعوديين وعالميين.

حجز موعد اسنان العسكري خميس مشيط 

قبل الإنتقال إلى مستشفى الخميس مشيط العسكري للإستفادة من الخدمات الطبية المزودة من طرف المستشفى على المواطن القيام بحجز موعد مسبق و تحديد جودة الخدمة و العيادة ، يمكن القيام بهذه الخدمة عن طريق مراقبة الإجراءات التالية : .

  1.  يتم الإنتقال الي الموقع الإلكتروني إلى المستفشى من هنا.
  2.  نقوم بالنقر على الخدمات الإلكترونية للمرضى من الواجهة الأمامية للموقع.
  3.  سوف تظهر نافذة جديدة تشمل علي فرقة من الخدمات نختار من بينها خدمة حجز مواعيد للمرضى في عيادات الأسنان.
  4.  بعدها يتم الضغط على حجز موعد عيادات الأسنان.
  5.  الموافقة على الشروط و الأحكام جرى ننتقل الى صفحة المواعيد.
  6.  يجب إختيار رتبة العائل جرى الموافقة نختار الموعد المناسب و ذلك باختيار التاريخ و توقيت الموعد المتاح.
  7.  أدخل الرقم الطبي الخاص بالمريض جرى رقم السجل السجل المدني.
  8.  تم نقوم بالنقر علي ايقونة إستمرار جرى حجز الموعد.
  9.  بعد القيام بالخطوات الماضية واختيار الموعد سوف تظهر نافذة جديدة تشمل على ثبوت الحجز بالإضافة إلى تاريخ الحجز و إرشادات أخرى.

مواعيد الحجز في عيادات الأسنان 

أعلنت مديرية المستشفى من خلال الموقع الإلكتروني أن حجز مواعيد عيادات الأسنان يتم بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء و من السادسة نهارا حتى الخامسة ليلا و بالتالي فإن أيام نهاية إجازة الأسبوع يكون حجز المواعيد غير متاح.

 و ادا تعدر علي المواطن القدوم إلى المستشفى في الموعد الذي جرى حجزه آنفا عليه القيام بإبطال الموعد و حجز موعد آخر و ذلك عن طريق الإتصال بالرقم الاتي : 017250000.

رقم مستشفى العسكري خميس مشيط

 خصصت مديرية المستشفي رقم خاص للتواصل مع المواطنين والإجابة على تساؤلاتهم و سؤال تهم من خلال الرقم الموحد و هو 017250000 .

 و خلاصة لهذه المقالة أنه يمكن حجز موعد اسنان العسكري خميس مشيط بشكل إلكتروني و أون لاين أو من خلال الإتصال بالرقم الموحد ويتم تزويد الموظف بكافة بيانات المريض و تعيين العيادة , و لإلغاء الموعد يتم من خلال الإتصال بالرقم الذي ذكرناه سابقا ، مع العلم أن حجز المواعيد متوفر بشكل يومي باستثناء نهاية إجازة الأسبوع من السادسة نهارا إلى الخامسة مساءا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 12 في تصنيف السعودية بواسطة admin (55.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل سبتمبر 22 في تصنيف السعودية بواسطة admin (55.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يوليو 29، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (55.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل سبتمبر 13 في تصنيف السعودية بواسطة admin (55.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مايو 23 في تصنيف السعودية بواسطة admin (55.6ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...