في تصنيف منوعات بواسطة (49.3ألف نقاط)
عُدل بواسطة

العديد من السيدات يحتجن إلى معرفة افضل كريم مقشر ومبيض للوجه وهذا حتى يكن قادرات على التمتع بالبشرة البيضاء التي لا يتواجد بها أي شوائب، وهذا الكريم تحتاج اليه السيدات في العديد من الأوقات بعد الانتهاء من فصل الصيف بداعي الأضرار التي تحدث للبشرة من الاسمرار وتراكم للجلد الميت، ولكن لا يمكن استعمال أي طراز من الكريمات على البشرة بداعي الأضرار العديدة التي يمكن أن تحدث لها إذا جرى استعمال طراز غير جيد من الكريمات، لهذا سوف نتحدث عن اهمية تقشر الوجه وافضل كريم مقشر ومبيض للوجه من الصيدلية.

image

كريم تقشير وتبييض الوجه

 يعتبر الكريم الذي يشتغل على تقشير الوجه هو من افضل المستحضرات التجميلية التي يمكن ان تقوم أي إمرأة باستخدامها، وهذا لأنه مفيد للغاية للبشرة حيث أنه يشتغل على تقشير البشرة وازالة الجلد الميت منها وهذا يساعد البشرة على أن تكون موفقة للغاية وف حالة صحية، كما أن إزالة الجلد الميت دائماً يشجع الجلد على انتاج الكولاجين.

 حيث أن البشرة حينما يكون بها الكثير من الجلد الميت فإن ذلك يؤثر على نضارة البشرة، ولا يجعلها تقوم بإنتاج الاكسجين بالشكل المطلوب حتى تكون البشرة قادرة على انتاج الكولاجين بصورة أفضل، وعلى ذلك هذا الكريم يعد هام للغاية ان يتواجد عند أي إمرأة تعتزم في الحفاظ على البشرة الخاصة بها.

 ويجب أن يتم استعمال مقشر الوجه بالصورة الصحيحة الخاصة به التي تجعله قادر على إعطاء البشرة الفوائد التي تحتاج إليها، لهذا عند شراء أي مقشر ينبغي قراءة دواعي الاستعمال والطريقة الصحيحة المكتوبة عليه.

افضل كريم مقشر ومبيض للوجه 

توجد العديد من الكريمات التي يمكن أن تقومي بشرائها من الصيدلية حتى تستخدميها في تفتيح البشرة وتقشيرها، وإليكم عدد من أنواع افضل كريم مقشر ومبيض للوجه ممكن أن تقومي بشرائه:.

  •  كريم غارنية.
  • غسول كلين اند كلير الكريمي .
  • مقشر أكرتين.
  • مقشر رتن أ.
  • مقشر ادبالين جل.
  • مقشر ديفيرين.
  • كريم هاي كوين لتفتيح البشرة.

 كما يوجد العديد من الكريمات الاخرى التي يمكن أن يتم استعمالها لأي إمرأة تسعى أن تقوم بالعمل على تطوير البشرة الخاصة بها، كما أن تلك الكريمات تختلف حتى تكون مناسبة لأي طراز بشرة، لذا ينبغي الحرص على استعمال افضل كريم مقشر ومبيض للوجه الذي يتفق مع طراز بشرتك وهذا حتى تكوني قادرة على إتاحة أفضل رعاية لبشرتك.

افضل مقشر للوجه اختيار 

افضل مقشر للوجه أمر ضروري جدا حيث أنه يرجع عليه الكثير من الفوائد منها:.

 يعتبر هذا الكريم مفيد للغاية لتفتيح البشرة، وهذا لأنه يشتغل على تقشير خلايا الجلد الميت التي تتواجد بها، بالتالي يتم ازالة تلك الخلايا بصورة نهائية مما يجعل البشرة ذات لون افتح.

 يمكن استخدام الكريم للسيدات التي تعاني من تواجد مناطق غير متناسقة الألوان في البشرة، وهذا لأنه يشتغل على توحيد لون البشرة.

 لا يمكن أن يتسبب هذا الطراز من الكريمات في أي مشكلة للبشرة وهذا الأمر يطرأ بنحو خاص حينما يتم العمل على استعمال الكريم بالشكل المطلوب، حيث أنه لا يمكن مخالفة الطريقة الصحيحة الخاصة باستعمال الكريم حتى لا يطرأ أي أعراض جانبية.

 يمكن أن يستعمل الكريم المقشر أي إمرأة مهما كان طراز البشرة الخاص بها حيث أصبح يتوافر في الصيدليات مقشر الوجه الخاص بكل بشرة، وهذا لأنه يعد أمر هام جد بالنسبة للنساء والفتيات.

 جدير بالذكر أن استعمال مقشرات الوجه لا تفضل أن تستعمل قبل سن 23، كما يجبر معرفة عدد مرات استعمال المقشر والحرص على عدم زيادتها حتى لا تتأذى البشرة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يونيو 13 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مايو 12 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أكتوبر 11، 2021 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل سبتمبر 6، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يوليو 27، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...