في تصنيف منوعات بواسطة (49.3ألف نقاط)

تجربتي مع صابونة دوف بالخيار ، وأنواع صابون دوف، وتجربتي مع صابونة دوف الورديه، وعلامة تجارية سلسلة على انتاجات الرعاية الشخصية وترجع ملكيتها لشركة Unilever، وتقدم هذه الشركة انتاجات رائعة لحل أزمات الوجه، ومع صابون دوف سوف تكون البشرة الدهنية من الماضي؛ حيث يحتوي صابون دوف على كافة الكريمات، والمركبات ذات الصلة التي لا تنظف البشرة الدهنية فقط بل تمنعها أيضًا من الجفاف، وتراكم الأوساخ، كما يمكن استعمال هذا الصابون فحسب على الوجه والجسم كله أيضًا…فتابعوا معنا لتعرفوا أزيد عن تجربتي مع صابونة دوف بالخيار .

تجربتي مع صابونة دوف بالخيار

 إليكم في مقالي هذا تجربتي مع صابونة دوف بالخيار، وهذه الصابونة من دوف هي صابونة جمالية تجمع بين رائحة الخيار مع رائحة الشاي الأخضر وتضيف طابع خاص على البشرة ورائحة ذكية بمجرد الاستخدام، بالاضافة الى قدرتها على ترطيب البشرة وتنعيمها من اول مرة وانعاشها.

تقول إحدى السيدات عن تجربتها:.

 لم أكن أتعامل مع أي من انتاجات الرعاية بالبشرة من صابون، كريم ترطيب، تقشير أو حتى مستحضرات التجميل و الرعاية بالبشرة؛ فقد كانت بشرتي عادية لا تتأثر بشيء و لكن بعد انطلاق عملي خارج البيت و تعرض بشرتي لأشعة الشمس الحارقة، غبار الطرقات و الأدخنة، الهواء الجاف و الهواء البارد شرعت بشرتي تتحسس بنحو كبير و شرعت ظهور درجات تشوه جمال و صحة بشرتي مثل حب الشباب، البثور، بقع الجلد و أيضاً بدأتي بشرتي تتحول لبشرة جافة و شاحبة طيلة الوقت.

 لذا كان لازاماً علي إسعاف بشرتي و تقديم يد العون لها و لم أفضل من صابون دوف الحمامة لغسل بشرتي كل صباح بها و كنت ألاحظ نتائج سريعة لتنظيف بشرتي و حتى تبييض لونها.

 و إعتدت منذ ذلك الزمن على إستخدام صابون دوف الحمامة صباح كل يوم و بعد عودتي من العمل و من أي طلعة خارج البيت و أنا أنصح الجميع بصابون دوف الحمامة.

 ومن فوائد صابونة الخيار المحافظة على رطوبة البشرة، وزيادة نسبة الماء فيها.

 تقوية تصنيع الخلايا وتجديدها، والتخلص من الخلايا الميتة وتقشيرها.

 تنعيم البشرة، وزيادة نضارتها.

 تنظيفها وتصفيتها من الشوائب والأوساخ، ويُفضل ترك الرغوة عليها مدّة خمس دقائق مع تدليكها بحركاتٍ دائرية.

 الحد من تقليل الإفرازات الدهنية التي تفرزها الغدد الدهنية.

 تفتيح البشرة وتبيضها.

 كما يخفف الاحمرار والالتهاب المصاحب لحب الشباب، فهو مبرّد طبيعي للبشرة.

 يعالج خلايا الجلد التالفة ويعالج حب الشباب بعون السيليكا.

 يحتوي على فيتامين E الذي يحارب حب الشباب من تلف الجذور الحرة.

 يغذي البشرة ويمدها بالمعادن والأحماض الأمينية والفيتامينات التي تعالج حب الشباب.

 ينظف مسام البشرة من الأوساخ والأتربة العالقة فيها، والتي تؤدي إلى انسدادها وظهور حب الشباب.

أنواع صابون دوف

 تتعدد أنواع صابون دوف وكل صابونة تتألف من مواد طبيعية مناسبة لنوع محدد من البشرة، فمنها ما يصلح للبشرة الدهنية ومنها ما يصلح للبشرة الجافة ومنها ماهو محدد للبشرة الحساسة فقط.

صابونة دوف الوردي:.

 تعتبر اشهر صابونة من صابون دوف للوجه والجسم وهي صابونة جمالية ذات لون زهري موصى بها من قبل أطباء الجلدية ومناسبة للاستخدام اليومي على الوجه واليدين والجسم.

 وتعمل على ترطيب البشرة وتنظيفها في نفس الوقت، كما تعاون على تنعيم البشرة وزيادة نضارتها.

 يعتبر صابون Dove Sensitive Skin Beauty Bar الأفضل بدون منازع حينما يرتبط الأمر بمستحضرات الرعاية بالبشرةو عزم هذا الصابون خصيصا لينظف و يغذي البشرة بلطف من غير أن يجففها كما يفعل الصابون العادي.

 تأتي تركيبة صابون دوف سينسيتيف سكين بيوتي مع تركيبة مرطبة و منظفة للبشرة مع رغوة غنية ودسمة ويمنحك تطهيرًا لطيفًا، علاوة على ذلك، سيترك بشرتك ناعمة وسلسة.

 إذا كنت تفكر في شراء صابون دوف يشتغل على ترطيب البشرة بنحو اساسي فحتما لن تجد صابون أفضل و احسن من صابون Dove Purely Pamperingو يشتغل صابون دوف هذا على تدليك البشرة و يمنحها تغذية متعمقة وجميلة مع تجربة استحمام مريحة و لطيفة.

 صابونة دوف بزبدة الشيا: .

هي صابونة تعمل على ترطيب الجسم بعون ما تحتويه من خلاصة والفانيليا وزبدة الشيا التي تشمل على العديد من الفيتامينات التي تعاون على الترطيب العاجل والتغذية العميقة للجلد.

 كما أنها تمتاز برائحة ذكية تظهر بمجرد استعمال الصابونة.

 صابونة دوف بالرمان: .

صابونة تتحلى بخلاصة الرمان والليمون وتساعد على تقييد تصنيع الزيوت في البشرة الدهنية، مما يساعد على ترطيب البشرة الدهنية وتنظيفها بعمق وتغذيتها بالاضافة إلى الوقاية من حب الشباب بفاعلية كبيرة.

 كما أنها مناسبة للاستخدام اليوم تجربتي مع صابونة دوف الورديه يحتوي صابون دوف على هيدروكسيدات ألفا وبيتا، التي بحوزتها المقدرة على رفع الأوساخ، والخلايا الزيتية الزائدة من الجلد، وإزالتها بلطف من غير إفساد طبقات الجلد الجلدية، و فعال جداً في تطهير المسام بآلية تعمل على تنظيف حب الشباب، والرؤوس السوداء، من غير ترك أي درجات أو بقايا جانبية، والان اليكم تجربتي مع صابونة دوف الورديه.

تجربتي مع صابونة دوف الورديه

 تقول إحدى الفتيات كنت دائما أعاني من تواجد اسمرار في عدد من المناط بجسمي كما أن المواد المعطرة التي أقوم بشرائها لا تستمر طويلا على الجسم ومنها ما يستمر طويلا لكن يكلفني أمولا باهظة جدا، صرحت أن أقوم بالبحث والاستطلاع للتعرف على أي كيفية طبيعية قد تفيدني في التوصل للهدف والحصول على جسد ناعم ورائحة عطرة.

 أثناء البحث بلغت إلى وصفة عجيبة تعتمد بنحو أساسي في مكوناتها على صابونة دوف المشهورة مع عدد من المكونات الأخرى وبالفعل صرحت تجربتها.

 كانت الوصفة عبارة عن صابونة دوف يتم بشرها بمبشرة البصل جيدا حتى إنهائها جميعا ومن بعد ذلك نقع هذه الصابونة طيلة اللليل داخل ماء الورد.

 روت إحدى الفتيات تجربتها مع خلطة صابونة دوف “جربت خلطة صابونة دوف نتيجتها رائعة تبيض وتنعم وغير رائحتها روعة، وكانت مكوناتها صابونة دوف مبشورة، مضاف إليها منتصف كوب ماء ورد وأربعة ملاعق جليسرين سائل وأربعة ملاعق زيت اللوز وعصير منتصف ليمونة، ومع المواظبة لاحظت أن بشرة وجهي وجسمي أضحت بيضاء وملمسها صار ناعم”.

 وذكرت إحدى السيدات ” خلطة صابونة فظيعة للجسم تمنح نعومة وبياض ورائحة جميلة للجسم، وتجعل الجسم به إشراق ونضارة، والخلطة اقتصادية تعقد عندك نحو شعر أو أكثر، فهي أزيد اقتصادية عن كريمات الجسم التي نشتريها، والمكونات سهلة وبسيطة صابونة دوف مبشورة ونصف كوب من ماء الورد، وخمس ملاعق من زيت الزيتون، وخمس ملاعق جليسرين سائل وعصير ليمونة كاملة، أما الطريقة التي حضرت بها الخلطة فأنا نقعت الصابونة دوف المبشورة في منتصف كوب ماء الورد طول الليل، وفي الصباح رفعت كلا من صابونة دوف وماء الورد على النار مع التقليب حتى أضحت الصابونة مثل الكريم، بعد ذلك رفعت زيت الزيتون والجليسرين وقمت بخلطهما مع الخليط” وأضافت “ثم بعد ذلك أخمدت النار وقمت بوضع عصير الليمون ومزجت كافة المكونات جيدا معا، وتركتها حتى أضحت باردة، بعد ذلك قمت بدهن جسمي كله بخلطة صابونة دوف وكانت مثل الكريم البشرة تمتصها، وتركتها على جسمي لفترة أربع ساعات، وبعد ذلك قمت للاستحمام وفركت جسمي بالليفة والماء الدافئ وكان جسمي يرغي جدا فهذه الخلطة تغني كذلك عن الشاور جل، وبعد ذلك غسلت جسمي بالماء لأزيل الصابون والرغوة، ومن أول استعمال لون بشرتي تفتحت وبشرتي أضحت ناعمة مثل بشرة الأطفال وبها لمعان”.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 13 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أبريل 23 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أبريل 11 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أبريل 11 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...