في تصنيف منوعات بواسطة (49.3ألف نقاط)

تجربتي مع شامبو جونسون للاطفال ، وشامبو جونسون للشعر الخفيف، وشامبو جونسون لتطويل الشعر، ومكونات شامبو جونسون للاطفال، وأفضل شامبو للاطفال، ولقد جَرى تحسين شامبو الأطفال من جونسون بتركيبتنا اللطيفة خصيصًا لغسل شعر طفلك الناعم وفروة رأسه الرقيقة بلطف.

 يكوّن رغوة بعجالة ويسهل شطفه، فيترك شعر طفلك ناعمًا ولامعًا وصحيا ونظيفًا سهل التصفيف…فتابعوا معا لتعرفوا أزيد عنه.

تجربتي مع شامبو جونسون للاطفال

 يتميز شامبو جونسون للأطفال بأنه خالي بشكل تام من الصابون ولا يتسبب في اي طراز من انواع الحساسية التي تصيب فروة الرأس ، ويعطي لمعان لشعر طفلك ورائحة تستمر طويلا ، ينصح باستعماله اطباء الجلدية لأنه خالي بشكل تام من البارابين ، يستعمل هذا الطراز من الشامبو لحديثي الولادة لأنه آمن بشكل تام على البشرة ولا يتسبب في الدموع .

 تجربتي مع شامبو جونسون للاطفال التجربة الاولى: .

لقد قمت بتجربة منتج جونسون للأطفال الخاص بالشعر وساعدني كثيرًا في تسريح شعر طفلتي حيث ان شعرها معقد ودائمًا ما تبكي عند تسريح شعرها لكن بعد استعمال بلسم لا تشابك بعد اليوم أضحت أسهل مهمة أقوم بها يوكيًا 

التجربة الثانية :. تجربتي مع منتج جونسون الخاص بترطيب البشرة رائعة حيث أن طفلي الرضيع كانت بشرتة دائمًا جافة وتحديدًا في فصل الشتاء و بعد استعمال زيت اللافندر من جونسون للترطيب أضحت بشرة طفلي ناعمة ولها رائحة جذابة.

 التجربة الثالة :.

 بعد تجربة مناديل جونسون للأطفال المرطبة للبشرة لاحظت تهيج لبشرة رضيعي ووجود أحمرار بسيط على الجلد وقمت بدخول الطبيب وأخبرني أن أتوقف عن استخدامها مع طفلي.

 التجربة الرابعة : .

بعد تجربتي لسائل استحمام الأطفال من جونسون لم أجد ان طفلي شعر بالإسترخاء الذي كنت أتوقعه حيث ظل طفلي يبكي طيلة مدة الاستحمام.

شامبو جونسون للشعر الخفيف 

تختلف انواع الشعر من شخص لأخر و تتبدل مع تتيح العمر و يتأثر الشعر بالعوامل الطبيعة مثل الشمس و الهواء و الماء فنوعية الماء تؤثر على الشعر بنحو قوي كل جودة من الشعر تحتاج لعناية تختلف عن غيرها من الانواع فتجد أن عدد من الاشخاص قد يفيدهم شامبوا الاطفال و اشخاص قد لا يفيدهم.

 شامبو جونسون للشعر الخفيف تنصح اخصائية الجلدية Neil Sadick ذاكِرة “إذا كان الشعر الخفيف هو الأزمة التى تزعجك فعلاً ، فقد ترغبي فى النظر إل تعديل روتين شعرك و الشامبو هو أفضل ما يمكن أن تبدئي به .

 الشامبو المثالي للشعر الخفيف لا ينبغي أن يحسن من كثافة الشعر فقط ولكنه يحفز أيضاً نمو وتعزيز بصيلات الشعر”.

 شامبو تريسمي للشعر الخفيف TRESemme Purify & Replenish Deep Cleanse Shampoo شامبو بانتين برو V للشعر الخفيف Pantene Pro-V Weekly Deep Cleanse شامبو رابونزل للشعر الخفيف Rapunzel Organic Clarifying Shampoo شامبو فيليب للشعر الخفيف Philip B Peppermint & Avocado Volumizing & Clarifying Shampoo شامبو ترو للشعر الخفيف Tru Moroccan Clarifying Shampoo شامبو ألبا للشعر الخفيف Alba Botanica Hawaiian Shampoo, Body Builder Mango شامبو جونسون لتطويل الشعر بحسب للدراسة الألمانية ، القهوة تعزز نمو الشعر وتمدد دورة حياة الشعر ، كل ذلك لأنه يحظر تصرفات هرمون DHT ، الذي يشتغل في بصيلات الشعر ، هذا الهرمون يؤول إلى وفاة خصلات الشعر.

شامبو جونسون لتطويل الشعر

 تقول أحدى السيدات قد قمت بتجربة وصفة القهوة مع زيت الزيتون وعسل النحل مع شامبو الأطفال لفترة شهر كامل، وقد حصلت على نتائج مبهرة جداً وتخلصت من مشكلة تساقط الشعر بالإضافة إلى إنبات الشعر مرة أخرى.

 تقول أخرى، أن تجربة القهوة للشعر هي تجربة مثالية تعاون في القضاء على تساقط الشعر وتعمل على إرجاع ترطيب الشعر مرة اخرى، بالإضافة إلى أنها تعاون في التخلص من مشكلة قشرة الشعر.

 تقول شابة أخرى، كنت اعاني من مشكلة تساقط الشعر بصورة متواصلة بالإضافة إلى الجفاف الشديد، وقمت بتجربة القهوة مع شامبو الأطفال وحصلت على شعر صحي خالي من التلف.

 ثلاث لترات من المياه.

 كمية معتدلة من شامبو جونسون للأطفال.

 عدد من من حبوب القهوة تقريبا منتصف كوب.

 الطريقةغلي القهوة مع الماء في اناء فارغ نظيف .

 لتبريد القهوة بعد غليانه مع فصل النار .

 غسل الشعر جيدا باستعمال الشامبو قبل استعمال القهوة .

 أخذ كمية قليلة من غسول القهوة وغسل الشعر به بعد غسله باستعمال الشامبو.

 ترك الغسول علي الشعر لفترة ما يقارب من ساعتين بعد ذلك غسل الشعر مرة أخري باستعمال الشامبو .

 تكرير هذه العملية اسبوعيا من أجل الحصول على النتيجة اللازمة .

مكونات شامبو جونسون للاطفال

 يتم استعمال شامبو جونسون على الشعر المُبلل لطفلك بعد ذلك وضع الكمية الملائمة على الشعر ، بعد ذلك تقومين بتدليك الشعر جيداً برفق حتى تصبح رغوة ، وثم تقومين بوضع الماء الدافيء على رأس طفلك بعناية ورفق ولا داعي للقلق فهو غير مُسبب للدموع كما ذكرنا سالفاً .

 مكونات شامبو جونسون للاطفال

 Decyl glucoside – ديزل جلوكوسيد وهو مركب كيميائي يتم استعماله في صناعة مستحضرات التجميل خصيصاً ” شامبو الأطفال ” نظرا لانه غير مُسبب للحساسية .

 Cocamide properly Betaine “ بيتاين بروبيل كوكاميد “ وهو مركب مشتق من جوز الهند ، يتم استعماله في انتاجات الرعاية الشخصية .

 Sodium Cocoyl Isethionate و هو المسئول عن وقوع الرغوة Glycerin “ جليسرول “ وهو عبارة عن سائل لزج وسريع الذوبان في الماء ، كما أنه يحافظ على رطوبة الشعر .

 polyquaternium 10 بولي كواتيرنيوم يتم استعماله في تركيبات ترطيب الشعر .

 Coconut Acid زيت جوز الهند يشتغل على نعومة و ترطيب الشعر Distearate يدخل في تركيبات الشامبو لجعله رطباً ولامعاً .

 Sodium methyl cocoyl Taurate صوديوم ميثيل كوكيل يساعد على إعطاء الشعر النعومة والرطوبة الضرورية .

 Disodium EDTA يساعد في جعل الشعر قوياً ويمنع تقصفه وتساقطه Citric Acid حمض الليمون يُستخدم كمادة حافظة Sodium Benzoate بنزوات الصوديوم يُستخدم كمادة حافظة أيضاً .

 Parfum وهو المسئول عن الرائحة الهادئة للشامبو وغير مُسببة للحساسية بما يناسب فروة رأس طفلك أفضل شامبو للاطفال إن أفضل شامبو للاطفال هو ذلك الطراز الذي يهجر الشعر ناعمًأ ولامع، حيث أن الشامبو الجيد هو الذي يشتغل على تنظيف شعر الطفل بعمق، وأيضًا تلطيف جلد الرأس.

أفضل شامبو للاطفال 

شامبو موستيلا للأطفال Mustela يعتبر شامبو موستيلا من أفضل أنواع الشامبو للأطفال وفي نفس الزمن مناسب للأطفال حديثي الولادة بعون تركيبته التي جرى تنميتها خصيصًا للاستخدام من الحمام الأول الذي يأخذه طفلك.

 شامبو بندولين للأطفال Penduline ويحتوي شامبو بندولين على تركيبة متوازنة وخالية من المسيل للدموع مع زيت الأرغان والجوجوبا والبروتين السائل والبانثينول وفيتامين B5.

 يعطي شامبو بندولين لطفلك نعومة وكثافة ولمعانًا ممتازًا ، ويمنع التشابك والعقد وفقدان الشعر وتقصف الجوانب ويعالج التقصف وتلف الشعر.

 ولا تقلق ، إن شامبو بندولين “Supramama” آمن تمامًا للأطفال من سن اليوم لأنه خالٍ تمامًا من أملاح الصوديوم والكبريتات والبارابين ولا يحتوي على أي أصباغ ولا كحول ولا مواد حافظة.

 شامبو جونسون للأطفال johnson وتختلف طبيعة الأطفال اختلافًا جوهريًا عن طبيعة البالغين.

 لذلك ، ينبغي عليك استعمال انتاجات الشعر الصديقة للطفل التي تشمل على مكونات لطيفة في تركيبة خاصة صديقة للأطفال مثل شامبو Baby Johnson بدون مواد مسرطنة مثل البارابين والكبريتات.

 الصوديوم الذي يحمي بشرة طفلك بأربع علامات من الحماية ومكوناته المعتدلة على فروة الرأس.

 الرأس ناعم مع العيون مثل الماء النقي.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أكتوبر 10، 2021 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 13 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أبريل 23 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أبريل 23 في تصنيف منوعات بواسطة admin (49.3ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...