في تصنيف منوعات بواسطة (33.1ألف نقاط)

نتابع معكم اليوم أنباء اختبار قياس التحصيلي الورقي services.qiyas.sa 1441 والذي جرى الإبلاغ عنه، ويتم التسجيل للفترة الأولي للغة العربية ذكور شرع من يوم 13 يناير 2020 ويتواصل باب التسجيل مفتوح حتى 15 مارس 2020.

image

أما عن التسجيل لاختبار قياس التحصيلي الورقي للفترة الثانية ذكور فتبدأ يوم الاثنين 13 يناير وتتواصل حتى 3 مايو 2020، أما عن تسجيل الامتحان التحصيلي لقياس القدرات “إناث” فتبدأ من يوم 20 يناير 2020 ويتواصل باب التسجيل مفتوح بها حتى يوم 15 مارس 2020.

وسنستعرض من خلال هذا البيان كافة المواعيد الخاصة بالتسجيل في اختبارات التحصيلي الورقية، وأيضا موعد الاختبارات وذلك للغة العربية والإنجليزية وذلك من خلال جداول تفصيلية. 

وتجدر الإشارة إلى أنه مع الإبلاغ عن موعد انطلاق التسجيل وتعيين موعد اختبارات قيا س التحصيلي الورقي للفترة الأولى والثانية للرجال والإناث، فقد شرعت موجة من البحث المُتنامي على موعد التسجيل والكشف على مواعيد الاختبارات، لذلك ومساهمة من موقنا نحاول أن نُسهل ونُيسر على حشود الطلاب الذين يرغبون في خوض تلك الاختبارات الورقة للغة العربية والإنجليزية، كما سنوفر لكم رابط موقع تسجيل قياس الاختبارات التحصيلية. 

خطوات التسجيل في الامتحان التحصيلي الورقي

يتم التسجيل لخوض اختبار قياس التحصيلي الورقي للرجال والإناث وذلك للفترة الأولى والثانية والفترات الاستثنائية، وذلك من خلال الإجراءات التالية: 

أولا: الدخول على رابط موقع قياس لاختبارات التحصيلي 

ثانيا: إدخال رقم السجل المدني الخاص بك. 

ثالثاً: لإدخال كلمة المرور الخاصة بك 

رابعاً: إدخال الرمز المرئي خامساً: الضغط على أيقونة تسجيل الدخول. 

اقرا ايضا: رابط قياس نتائج اختبار القدرات المعرفية 

مواعيد اختبار قياس التحصيلي الورقي 1441 

موعد تسجيل اختبار قياس التحصيلي الورقي للفترة الأولى والثانية

ومن جدير بالذكر أنه للتسجيل في اختبار قياس التحصيلي الورقي الذي جرى الإبلاغ عن انطلاق التسجيل به شرع من يوم الاثنين 13 يناير 2020، فيحب دفع التكلفة التي جرى تحديدها ما إذا للتسجيل وقدرها 100 ريال سعودي، وأما في حال التأخر في التسجيل فيمكن التسجيل في الفترات الاستثنائية وذلك إزاء دفع مبلغ 150 ريال سعودي. 

ومن خلال هذا البيان سوف نتابع معكم حتى حصول كافة المتقدمين لاختبارات القدرات المعرفية عن نتائجهم بكل سهولة ويسر من خلال، رابط الاستعلام عن نتائج القدرات المعرفية 1441 المرحلة الثالثة المركز الوطني للقياس ويتم معرفة النتائج برقم الهوية الوطنية “السجل المدني”.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...