في تصنيف الكويت بواسطة (55.6ألف نقاط)

رابط حجز موعد في التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين طريقة حجز موعد مؤسسة التأمينات الاجتماعية الكويت حجز موعد في التأمينات الاجتماعية الكويت.

image

 وفرنا لكم الرابط المخصص لحجز موعد التأمينات الاجتماعية في الكويت أون لاين، كما سنشرح لكم كيفية حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت الكترونيآ من خلال موقع موقع التأمينات الاجتماعية الكويت حجز موعد pifss.gov.kw، وذلك بعد إعلان المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن انه لن يتم استقبال اي مراجع من غير تواجد حجز موعد الكتروني مسبق.

التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين

 قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في الكويت بتدشين خدمة "التأمينات الاجتماعية اون لاين"، فمن خلال هذه الخدمة يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها مؤسسة التأمينات وهي (بيان مدد الاشتراك، تقرير المرتب أو شريحة الاشتراك، تقرير الحقوق التأمينية، تقرير سجلات الاستبدال، تقرير سجلات الاستقطاع، تقرير سجلات رد المبالغ، تقرير ناحية الصرف و صافي المبالغ الشهرية المحولة، الاستفسار عن المعاش التقاعدي، طلب درجآت لمن يعنيه الأمر.

 بالاضافة الى خدمة طلب صرف المعاش المقدم)، حيث لا يستلزم منك سوي إتباع الإجراءات التالية:.

  1.  الانتقال الي موقع المؤسسة العامة للتأمينات الخدمة الإلكترونية مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://eservice.pifss.gov.kw/default.aspx.
  2.  ادخال رقم الهوية.
  3.  النقر علي دخول.

طريقة حجز موعد مؤسسة التأمينات الاجتماعية الكويت

 تعتبر كيفية حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين من المسارات اليسيرة، والتي لا تستلزم الكثير من الوقت، حيث تتم الكترونيآ من خلال موقع موقع التأمينات الاجتماعية حجز موعد، ولكن لا يزال هنالك الكثيرون لا يعلمون طريقة طلب موعد التأمينات الاجتماعية الكويت، لذا سهلنا علي تلك الفئة هذا الأمر، حيث بإمكانكم تحديد موعد التأمينات الاجتماعية بكل سهولة من خلال إتباع الإجراءات التالية:.

  1.  الانتقال الي رابط موقع المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية في الكويت مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://www.pifss.gov.kw/.
  2.  الضغط علي "اضغط هنا لحجز الموعد".
  3.  تحديد الخدمة التي تعتزم في حجز موعد.
  4.  تحديد فرع التأمينات وليكم كمثال فرع العارضية.
  5.  الضغط علي زر إحجز الآن.
  6.  تحديد التاريخ والوقت المناسب إلى مراجعة التأمينات فرع العارضيه.
  7.  ادخال الاسم.
  8.  ادخال البريد الإلكتروني.
  9.  ادخال رقم الهاتف.
  10.  ادخال الرقم المدني.
  11.  ادخال اي ملاحظات آخري في الخانة المحددة لذلك، وهذا الأمر إختياري.
  12.  الموافقة علي الإعتراف بأن الموعد الذي يتم حجزه في الوقت الراهن هو لانجاز الخدمات التي تقدمها فروع المؤسسة فقط، ولا تشمل أي من الخدمات الإلكترونية المتوفرة في موقع المؤسسة أو تطبيق ذخر.
  13.  النقر علي زر "حجز".

رابط حجز موعد في التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين

 كشفت المؤسسه العامه للتامينات الاجتماعية بالكويت عن الرابط المخصص لحجز مواعيد التأمينات الاجتماعية، فعلي جميع المعنيين في تحديد موعد التأمينات الاجتماعية، كل ما عليهم سوي الدخول علي رابط اخذ موعد التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://eservice.pifss.gov.kw/Booking/، وإتباع شرح طريقة حجز موعد التأمينات الاجتماعية التي وضحناها لكم في انطلاق هذا المقال.

 وبنشر رابط حجز موعد مؤسسة التأمينات الاجتماعية الكويت، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال والذي كان بمسمى "رابط حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين https://www.pifss.gov.kw"، فمن خلال هذا المقال أجنبنا علي السؤال المطروح حول خدمة طلب موعد في التأمينات بالكويت وهو كيف احجز موعد التأمينات الاجتماعية؟، كما نشرنا لكم رابط حجز موعد في التأمينات الاجتماعية أون لاين في الكويت.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل ديسمبر 29، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (55.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أغسطس 18، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (55.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أغسطس 14، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (55.6ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل فبراير 8 في تصنيف الكويت بواسطة admin (55.6ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...