في تصنيف الكويت بواسطة (45.7ألف نقاط)

حجز موعد مستشفى الصباح الولادة مستشفى الصباح طريقة حجز موعد مستشفى الصباح رابط حجز موعد مستشفى صباح السالم.

image

حجز موعد مستشفى الصباح بالكويت

 حيت وفرت وزارة الصحة الكويتية العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال البوابة الرقمية للوزارة و من بين أبرز الخدمات التي وفرتها الوزارة هي خدمة حجز المواعيد.

 إذا كنت تنظُر عن طريقة حجز موعد مستشفى أو مستوصف في دولة الكويت فتابع قراءة هده المقالة التي سوف نقوم من خلالها بالتعرف علي الخدمات التي توفرها وزارة الصحة و كذلك علي كيفية حجز موعد مستشفى الصباح ، حيت يمكنك إختيار تاريخ و توقيت الموعد المناسب لك.

حجز موعد مستشفى الصباح الولادة 

بات في استطاع أي مواطن كويتي الحصول علي موعد الصباح من غير الضرورة الي الإنتقال الي مديرية المستشفى من أجل الحصول علي الموعد و تمتاز هده الخدمة بيسر انجازها و ايضا إتاحة المجهود والوقت علي المواطن الكويتي حيت يتم إنجازها من خلال المنصة الإلكترونية لوزارة الصحة.

مستشفى الصباح

 يعد مستشفى الصباح من أعرق المستشفيات في الكويت حيت يشتمل العديد من التخصصات بالإضافة الي أمهر الدكاترة ذوي الخبرة الكبيرة و قد جرى إفتتاح المستشفي 20 يوليو سنة 1960 و يقع في منطقة الشويخ الصحية في محافظة العاصمة ويعمل المستشفى علي تقديم كافة الخدمات الطبية لمختلف مواطني الكويت و خاصة اهالي محافظة العاصمة.

طريقة حجز موعد مستشفى الصباح

 وفرت وزارة الصحة الكويتية من خلال المنصة الإلكترونية فرقة من الخدمات الإلكترونية و من أبرزها خدمات حجز المواعيد حيت يتوفر موقع وزارة الصحة علي منصة خاصة بحجز المواعيد التي تقدم للمواطن الكويتي حجز موعد في كافة المستشفيات الحكومية والمستوصفات و من ضمنهم مستشفى الصباح يمكنك القيام بالحجز من خلال الإجراءات التالية :.

  1.  الخطوة الأولى الدخول الي الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة الكويتية من هنا.
  2.  قم بالدخول الي الخدمات الإلكترونية جرى حدد حجز موعد مستشفي.
  3.  قم بإدخال البيانات المطلوبة.
  4.  حدد المستشفى جرى أختر العيادة و الإختصاص.
  5.  اختر تاريخ و توقيت الموعد.
  6.  تم قم بالنقر علي أيقونة حجز الموعد.
  7.  بعد القيام بكافة الإجراءات الماضية والتأكيد علي حجز الموعد سوف تتوصل نافذة جديدة تشمل علي معلومات الحجز و باركود خاص بالحجز.

رابط حجز موعد مستشفى صباح السالم

 يمكن لأي مواطن كويتي الدخول الي المنصة الإلكترونية لوزارة الصحة الكويتية و القيام بالعديد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن إنجازها بدون الإنتقال إلي مركز اصدار الخدمة و من أبرز الخدمات التي يتطلبها المواطن و التي تسهل عليه تعب الإنتقال و الإنتظار الطويل هي خدمات المواعيد حيت يتم الدخول الي البوابة الإلكترونية جرى الإنتقال الي منصة المواعيد و تعيين المستشفى المراد الحصول علي خدماته ، يمكنك الإنتقال الي المركز الخدمة من خلال النقر علي الرابط الاتي : رابط حجز موعد مستشفى الصباح

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل مارس 17 في تصنيف الكويت بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل فبراير 1 في تصنيف الكويت بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يناير 10 في تصنيف الكويت بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يناير 8 في تصنيف الكويت بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل ديسمبر 19، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...