في تصنيف منوعات بواسطة (31.1ألف نقاط)

يكثر التساؤل حول تصريح دخول المقيمين الى الامارات خلال هذه الساعات، وذلك في أعقاب بيان السلطات الإماراتية بخصوص العفو بزيارة المقيمين إلى الإمارات من جديد بعد مدة من تعطل إصدار هذه التصاريح بداعي تفشي فيروس كورونا المستجد في شتى دول العالم.

image

خدمة تصريح دخول المقيمين الى الامارات 

طالبت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لكل حاملي الإقامات السارية والمتواجدين خارج دولة الإمارات العربية المتحدة في هذه الفترة، والراغبين في العودة من جديد، بعدم حجز وشراء أي تذاكر طيران إلا بعد أن تصدر الموافقة على طلب تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات في المرحلة المقبلة، محتومة بأن الموافقة على الطلب تستغرق عدد من الوقت.

 أوضحت الهيئة في تقرير رسمي لها بأن خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات تحتاج لعدة الشروط والضوابط من أجل الاستفادة منها بالشكل الصحيح من قبل مالكي الإقامات السارية والمتواجدين خارج الدولة حاليًا.

موعد البدء في عودة المقيمين الى الامارات 

كشفت السلطات الإماراتية متشكلة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن مواعيد عودة المقيمين إلى الامارات من جديد خلال المرحلة المقبلة،حيث ذكرت بأن مواعيد العودة سوف تكون من انطلاق يونيو الجاري.

 ولكن ينبغي في البداية أن يقوم الشخص بالتسجيل في خدمة “تصريح دخول المقيمين” من خلال موقعها الإلكتروني من خلال شبكة الإنترنت.

 وقد أشارت الهيئة بأن الموافقة على طلب تصريح العودة للإمارات يعتمد على العديد من العوامل على رأسها الأوضاع الراهنة في البلد الذي سيأتي منه الشخص صاحب الطلب.

شروط خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات

 هناك عدد من الشروط التي ينبغي الالتزام بها في حالة التسجيل في خدمة تصريح دخول المقيمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذه الفترة، وقد جاءت على النحو التالي:.

  •  تقديم الطلب الإلكتروني من أجل الحصول على تصريح الدخول إلى الإمارات.
  •  تقديم صورة صفة ملونة وصورة من الإقامة السارية.
  •  تقديم صورة من جواز السفر ساري المفعول.
  •  توضيح سبب العثور خارج الدولة.
  •  رسالة تأكيد من قبل ناحية العمل أو المؤسسة التعليمية أو الجهة الطبية.
  •  إجراء الاختبار الصحي عند الوصول.
  •  الالتزام الكامل بالحجر المنزلي لفترة 14 يوماً.

رابط تصريح دخول المقيمين الى الامارات

 حددت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في دولة الإمارات رابط محدد من أحل تقديم الطلب الإلكتروني للإنتفاع من خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات العربية المتحدة.

 ويمكن التوصل إلى رابط تصريح الدخول للمقيمين في الإمارات من خلال الرابط التالي: من هنا“.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يونيو 17 في تصنيف منوعات بواسطة admin (31.1ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 29، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (31.1ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...