منذ في تصنيف السعودية بواسطة (29.9ألف نقاط)

كم تبلغ رواتب كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين 1442 في المملكة العربية السعودية؟، يتبادر هذا التساؤل على أذهان الكثيرون من الشباب المعنيين بالتقديم للدراسة في كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين 1442 خلال العام الدراسي الجديد، وذلك تزامنا مع فتح باب التقديم من قبل مديرية الجامعة خلال الساعات المقبلة.

image

نبذة عن كلية الملك خالد العسكرية 

قبل الخوض في ملابسات أزيد حول رواتب كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين 1441 في المملكة العربية السعودية، ينبغي في البداية أن نتحدث سويًا عن تاريخ كلية الملك خالد العريقة والتي تعد من بين أكبر الكليات التي تعطي شهادة البكالوريوس في العلوم العسكرية في المملكة العربية السعودية.

 تأسست كلية الملك خالد العسكرية في عام 1403 هجريًا و1982 ميلاديًا وذلك في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وقد توسعت الكلية على مدار السنوات الطويلة السابقة إلى أن أضحت تشمل العديد عدد كبير من تخصصات كلية الملك خالد بجميع أنواعها وأشكالها وعلى رأسها التخصصات الطبية والتخصصات الهندسية وأيضا تخصصات الحاسب الآلي وغيرها.

 ويذكر بأن عدد أعوام الدراسة في كلية الملك خالد العسكرية تمتد إلى ثلاث أعوام مقسمة على 6 فصول دراسية، ويعتمد نظام الدراسة في الكلية على نظام الساعات المعتمدة.

رواتب كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين 

قبل الرد عن التساؤل الذي يخص رواتب كلية الملك خالد العسكرية خلال هذه الفترة، ينبغي التأكيد على أن رواتب الطلاب والدراسين في الكلية تختلف عن الرواتب التي يتحصل عليها خريج الكلية عند انطلاق استلام العمل في شتى التخصصات.

 وكانت رواتب كلية الملك خالد العسكرية 1442 قد جاءت على النحو التالي:.

 بالنسبة للتلميذ والدراس في الكلية، تتراوح الرواتب بين 9200 إلى 13000 ريال سعودي.

 ويصل راتب الخريج من كلية الملك خالد العسكرية إلى حوالي 15300 ريال سعودي.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل منذ 5 أيام في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل منذ 6 أيام في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 14، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...