في تصنيف تكنولوجيا بواسطة (29.9ألف نقاط)

يكثر البحث عن كيفية الطلب من شي ان الذي يعدّ واحداً من مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث يرغب العديد من الأفراد بالتسوّق عن طريق هذه المواقع لسد متطلّباتهم وشراء المنتوجات المتنوعة من غير الضرورة إلى الذهاب إلى الاسواق والبحث عن المنتاجات بآلية تقليديّة.

موقع shein شي ان بالعربي 

إن موقع شي ان واحد من المواقع التي تعمل على تقديم خدماتها المتنوعة بالعديد من اللّغات؛ فإنّه من المواقع التي تساند اللغة العربيّة بالإضافة إلى اللغة الإنجليزيّة واللغة الألمانيّة والفرنسيّة والروسيّة، كما أنّه يقوم يتزويد خدماته لما يرفع عن مائتين وعشرين دولة حول العالم، ومنها: أمريكا وأوروبا وبلدان الشرق الأوسط.

معلومات عن موقع ش ان

 تمّ إنشاء موقع شي ان عام 2008م، وهو أحد المتاجر الإلكترونيّة التي تقوم بتسويق العديد من المنتوجات التي ترتبط بالملابس النسائيّة والرجاليّة بالإضافة إلى ثياب الأطفال والعديد من الإكسسوارات ومعدّات المطابخ وغيرها من المنتوجات الأخرى، ويهدف هذا الموقع إلى تقديم المنتوجات الأنيقة ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة.

طريقة الطلب من شي ان 

لا بدّ من اتّباع الإجراءات الآتية لإتمام الطلب والشراء من موقع شي ان:

  1. البحث عن البضائع اللازمة ثمّ تعيين المقاسات المناسبة.
  2.  الضغط على زرّ الإضافة إلى سلّة التسوّق بعد ذلك النقر على الزرّ الخاصّ بعرض سلّة التسوّق عند الانتهاء من تعيين البضائع المطلوبة.
  3.  الضغط على زرّ المتابعة للدفع الآمن عند الانتهاء من تنفيذ التغييرات على محتويات سلّة التسوّق في حالة شيء من التعديلات.
  4.  تسجيل الدخول إلى موقع شي ان ثمّ إدخال المعلومات اللازمة والنقر على زرّ ثبوت الطلب.
  5.  إدخال المعلومات التي ترتبط بالدفع ثمّ الضغط على زرّ المواصلة لإنهاء خطوات الشراء.

كيف اعبي بيانات شي ان

 لا بدّ من إدخال العديد من المعلومات لإتمام عمليّة الشحن كما سبق في كيفية الطلب من شي ان، ويتمّ إدخال هذه المعلومات كما يأتي:

  1. العنوان: تتمّ كتابة العنوان التفصيليّ الخاصّ بالمشتري داخل هذا الحقل لتوصيل الطلب إلى هذا العنوان.
  2.  طريقة الدفع: يتمكن من مستخدموا هذا الموقع تعيين واحدة من طرق الدفع التي تناسبهم؛ حيث يمكنهم تعيين الدفع باستعمال البطاقة الائتمانيّة أو الدفع عن طريق الباي بال.
  3.  تحديد خيارات الشحن: يشتغل الموقع على إتاحة العديد من خيارات الشحن التي تختلف في أسعارها إضافة إلى اختلافها في الزمن التي تستغرقه لإيصال المشتريات.
  4.  القسائم والخصومات: تستعمل خانات القسائم والنقاط والهدايا لتطبيقها على المبالغ الإجماليّة للطلبات في حالة وجودها، وذلك عن طريق إدخال الرمز الخاصّ بالقسائم والهدايا ثمّ النقر على زرّ التطبيق.

طريقة تعديل الطلب في شي ان

 يمكن لمتسوّقي هذا الموقع تعديل طلباتهم بالإضافة إلى تغيير العنوان الذي جَرى إدخاله مسبقاً من خلال التراسل مع القسم الخاصّ بخدمة العملاء قبل القيام بشحن المشتريات، ولا يمكن التغيير على الطلبات بعد تنفيذ عمليّات الشحن من قبل الموقع بالرغم من المقدرة على تغيير عنوان الشحن شريطَة عدم تغيير الدولة التي سيتمّ الشحن إليها.

مدة توصيل شي ان 

تختلف مدّة توصيل الطلبات بناء على تفاوت موقِع الشحن إضافة إلى تفاوت هذه المدّة خلال عدد من الأوقات من السنة أيضاً؛ إذ تستغرق الطبات مدّة تتراوح بين 5-8 أيّام لتمتد إلى دول الخليج العربي، وقد تتأخّر الطلبات مدّة تتراوح بين 3-7 أيّام إضافيّة خلال شهر رمضان المبارك وأثناء مدة عروض الجمعة السوداء.

كيف اتتبع الشحنة في شي ان

 يمكننا تتبّع الشحنات المتنوعة بعد إتمام الإجراءات التي سبق ذكرها في كيفية الطلب من شي ان عن طريق الإجراءات الآتية:

  1. الانتقال إلى موقع شي ان باستعمال أحد متصفّحات الانترنت ثمّ تسجيل الدخول إلى الموقع.
  2.  النقر على الخيار الذي يتعلّق بالطلبات بعد ذلك البحث عن الطلبات التي تعتزم في تتبّعها والضغط على الزرّ الخاصّ بعرض التفاصيل.
  3.  النقر على خيار التتبّع في حالة جَرى شحن الطلب.

موقع شي ان الدفع عند الاستلام 

يعدّ الدفع عند التسلم واحداً من خيارات الدفع التي يتيحها موقع شي ان لكلّ من الطلبات التي يتمّ شحنها إلى المملكة العربيّة السعوديّة ودولة الكويت والإمارات العربيّة المتّحدة وقطر والبحرين وسلطنة عمان، ويشترط الموقع أن لا يرفع ثمن المشتريات عن 1,875 ريال سعودي ولا يقلّ عن 75 ريال سعودي للتمكّن من تعيين الدفع عند الاستلام، ويقوم المشتري بسداد كافة المبالغ المترتّبة غلى عامل الشحن عند توصيل الطلب في هذه الحالة.

حل مشكلة العنوان في شي ان

 لا بدّ من إدخال العنوان بآلية صحيحة لتعدي كافة المخاوف اثناء عمليّة الطلب على موقع شي ان، ويمكن حلّ المخاوف التي ترتبط بمسمى الشحن وتعديلها من خلال التراسل مع خدمة العملاء التي يقدّمها الموقع، كما يمكن تغيير العنوان الخاصّ بالفواتير عن طريق الذهاب غلى الصفحة الخاصّة بالدفع بعد ذلك النقر على زرّ التحرير وتعديل العنوان.

تجربتي مع موقع شين shein

 يضمّ موقع شي ان الكثير من المنتوجات المميّزة ذات الأسعار المتدنية إضافة إلى أنه يوفّر الكثير من المقاسات التي تتلائم مع الأفراد ذوي المقاييس المختلفة، كما يتميّز هذا الموقع بتوفير انتاجات جديدة يوميّا بالإضافة إلى المقدرة على شحن هذه المنتوجات إلى كافة أجزاء العالم.

 ويعدّ تأجيل الشحنات وتدنٍّ نوعية عدد من المنتوجات من أهم المساوئ التي يتعرّض لها مستعملو هذا الموقع، ويواجه العديد من المستخدمين مشكلة ترتبط بالمقاسات أيضاً.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل مارس 3، 2020 في تصنيف سفر وسياحة بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مايو 29، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يونيو 2 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أبريل 21 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (29.9ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...