في تصنيف السعودية بواسطة (28.8ألف نقاط)

الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الهويه هي خدمة هامة وأساسية مُقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية من أجل التعرف بالتفصيل على قيمة الاستخدام الشهري من الموقع الرئيسي الخاص بشركة المياه الوطنية. 

وقامت شركة المياه في المملكة بتوفير عدة طرق يُمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة المياه من خلال رقم الهوية الشخصية ومن خلال إجراءات سهلة وبسيطة جدًا وسريعة من خلال الإنترنت. 

رابط الاستعلام عن فاتورة الماء 

تُعد الشركة الوطنية للمياه هي واحدة من أبرز الشركات الحكومية والمملوكة بالكامل لحكومة الدولة، ومنذ نشأتها؛ وهي تريد جاهدة إلى إتاحة مياه الشرب والري للمواطنين بأعلى قدر من النقاء والنظافة فضلًا عن دورها في مد شبكات المياه إلى كافة البيوت والمدن الجديدة. 

وفي إطار حرص الشركة على تذليل الصعاب للمواطنين؛ فقد جرى إتاحة خدمة إلكترونية يُمكن من خلالها الاستعلام عن قيمة فاتورة المياه بنحو شهري وسدادها أيضًا بآلية إلكترونية، ويُمكن الحصول على الخدمة من خلال رابط استعلام فاتورة المياه من هنـا

الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الهويه

يُمكن الاستعلام عن فاتورة المياه باستعمال رقم الهويه أو الإقامة من خلال سماع الإجراءات التالية: 

الدخول إلى موقع شركة المياه الوطنية من خلال الرابط الرئيسي الموضح أعلاه. 

تسجيل الدخول أو تأسيس حساب جديد من خلال أحد الأيقونات الموضحة في الصورة التالية. 

الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الهويه 

وعند تواجد حساب مُسبق على الموقع؛ يتم إدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمستعلم وإدخال كلمة المرور، كما يتم أيضًا إدخال رقم الإقامة في حالة الأشخاص المقيمين بالمملكة، وإدخال كلمة المرور المؤقتة المُرسلة من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني ويلي ذلك الضغط على دخول، والصورة التالية تُوضح ذلك بالتفصيل. 

وهنا سوف يتمكن المستعمل من الاستعلام عن كل ما يخص فاتورة استهلاك المياه خاصته بالتفصيل، كما يُمكنه أن يقوم بدفع قيمة هذه الفاتورة بنحو إلكتروني أيضًا إذا رغب في ذلك من غير الاضطرار إلى الذهاب إلى مركَز الشركة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 7، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يونيو 2، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يناير 28 في تصنيف السعودية بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...