في تصنيف الكويت بواسطة (28.8ألف نقاط)

ما هو الرقم الالي لمستشفى الرازي ؟ حيث يقتني كلّ مستشفى من مستشفيات دولة الكويت رقمًا آليًا يُميّزه عن المستشفيات الأخرى، ويُعدّ هذا الرّقم موضع الاستنتاج على العنوان، ويتم الاستفادة من الرّقم الآلي في المرحلة الحاليّة عند طلب تصريح خروج خلال مدة الحظر التي تشهدها الأراضي الكويتية؛ كإحدى الخطوات الوقائيّة والاحتياطيّة المعمول بها في البلاد، ولهذا سنُقدّم لكم الرّقم الآليّ الخاصّ في مستشفى الرازي في دولة الكويت. 

مستشفى الرازي 

مستشفى الرازي من المستشفيات الحكوميّة في دولة الكويت، يقع في منطقة الصباح التخصصية الصحيّة، ويعود تأسيسه إلى العشرين من فبراير لسنة 1984م، في منطقة الصّباح التّخصّصيّة الصّحّيّة، ويتربع على مسافة مقدارها 11 آلاف متر مربع، ووهو أحد المستشفيات المتخصّصة بجراحة العظام، وتضمن 306 عائلة موّزعة على 10 أجنحة للذكور والنساء، كما يضمّ خمسة أقسام تتوّزع على الآتي: قسم المختبرات وقسم العلاج الطّبيعيّ وقسم الصيدلة وقسم الحوادث بالإضافة إلى قسم السّجلّات الطّبّيّة والإحصاء.

الرقم الالي لمستشفى الرازي 

إنّ الرّقم الآلي لمستشفى الرازي هو الرقم (90159073) المتخصص بجراحة العظام في دولة الكويت، وهو الرّقم المخصص لعنوان مستشفى الرازي الحكوميّ، ولا يُمكن تكرار هذا الرّقم لأي مستشفى آخر، حيث يعد الرّقم الآلي بمثابة دليل الاستنتاج على كافّة العناوين لمناطق الكويت، ويُستفاد من هذا الرّقم في استكمال العديد من المعاملات والخدمات الإلكترونيّة التي يستدعي إنجازها إلى توّفر الرّقم الآلي لعنوان المبنى أو اوحدة السكنيّة. 

رقم مستشفى الرازي 

قام مستشفى الرازي بتوفير رقمًا مخصصُا لخدمة العملاء، والإجابة على كافّة الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها المراجعون من المقيمين أو المواطنين في دولة الكويت، ويمكنكم التّواصل مع قريق خدمة عملاء المستشفى من خلال الاتّصال على رقم الجوال 24846000 – 24832822 مباشرة. 

كيفية الاستعلام عن الرقم الآلي إلى مستشفيات الكويت 

يُمكنكم الحصول على الرّقم الآلي لعناوين المستشفيات المتنوعة في دولة الكويت من خلال تطبيق Kuwait Finder‏، وذلك من خلال سماع الآتي: 

  1. الدخول مباشرةً إلى تطبيق كويت فايندر (Kuwait Finder‏)؛ وذلك بعد تحميله على أجهزتكم الذكيّة؛ حيث يتم تحميله لأجهزة الأندرويد، في حين يتم تحميل تطبيق كويت فايندر لأجهزة الأيفون. 
  2. تسجيل الدخول الى البرنامج عن طريق مواقع التراسل الاجتماعي (جوجل، أو فيسبوك، أو تويتر)، أو رقم الجوال, أو البريد الالكتروني، أو كضيف للإنتفاع من كافة مميزات التطبيق. 
  3. ثمَّ تشغيل نظام الموقع المتواجد على الجهاز. 
  4. التأكد من تكبير مقدار الخريطة من أجل تحديد الموقع. 
  5. ثمَّ الضغط على (البحث باستعمال أسماء الجهات).
  6. إدخال اسم الجهة المراد الاستعلام عن الرقم الآلي، وهنا يتم إدخال (اسم المستشفى). 
  7. ومن ثمَّ سيظهر أمامكم العنوان الآلي لاسم المستشفى الذي تمَّ إدخاله، والذي تمَّ تحديده على الخريطة من خلال تطبيق الكويت فايندر.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 29 في تصنيف الكويت بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أبريل 30 في تصنيف الكويت بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أبريل 29 في تصنيف الكويت بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يناير 25 في تصنيف الكويت بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...