في تصنيف السعودية بواسطة (28.8ألف نقاط)

نظام نور بالسجل المدني فحسب 1441 أحد أزيد ما يشغل بال كل منزل في كافة أجزاء المملكة العربية السعودية مِعِهُم عيال في فترات الدراسة المختلفة، ويتم من خلال نظام نور إعلان النتائج الخاصة بالطلاب مما يُمكن ولي الأمر والطالب من الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية، ويمكن من خلاله أيضًا معرفة مستوى الطالب والأيام التي تغيب فيها وجميع المعلومات التي تخصه. 

image

تسجيل الدخول في نظام نور 

يمكن لأولياء الأمور وأيضا الطلبة والطالبات 

الدخول إلى بوابة نور الإلكترونية باتباع الإجراءات التالية: الذهاب إلى الموقع الرئيسي لنظام نور التعليمي.

ادخال البيانات اللازمة وهي اسم المستخدم، وكلمة المرور، ورمز التحقق، بعد ذلك الضغط على تسجيل دخول. 

انشاء حساب جديد في نظام نور 

يُسمح من خلال بوابة نور الإلكترونية بتدوين الطلاب السعوديين وغير السعوديين المقيمين في المملكة، ولكن لغير السعوديين مواعيد معينة يجبر اتباعها للتسجيل، وسوف نوضح لكم إجراءات انشاء حساب في نظام نور خلال الإجراءات التالية: 

  1. قم بالدخول أولاً إلى الموقع الرئيسي لبوابة نور الإلكترونية “من هنا“. 
  2. اضغط على تسجيل ولي أمر جديد بعد ذلك قم بِتدوين سجل ولي الأمر. 
  3. ننقر بعد ذلك على الاتي بعد ذلك نكتب كافة البيانات الخاصة ورقم الهاتف ” الهاتف” بعد ذلك يتم بعِث اسم المستعمل الخاص بالشخص وكلمة المرور الخاصة بتدوين الدخول. 
  4. بعد الانتهاء من تسجيل الدخول يتيح لك بتدوين أبنائك على المنصة. 
  5. نضغط على تسجيل طالب سوف تظهر بعد ذلك ثلاث خيارات يجبر عليك كتابة جميع البيانات اللازمة مثل رقم الهوية الخاصة بالطالب، وتاريخ ميلاده بعد ذلك ننقر على تسجيل الدخول. 
  6. سوف تظهر لك صفحة بها كافة بيانات الطالب وتظهر سلسلة بها العديد من المدارس ينبغي عليك تحديد المدرسة التي يرغب ابنك أو بنتك في التسجيل والالتحاق بها. 

نظام نور بالسجل المدني 1442 

يعود نظام نور بالفائدة الكبيرة على جميع الأفراد المستخدمين لذلك النظام، فيمكن الدخول على الموقع الرئيسي من خلال كتابة رقم الهوية أو اسم المستعمل وكلمة المرور، وفي عدد من الأحيان لا يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة الخاصة به، فيلزم عليه التراسل مع مديرية المدرسة والتي ستحل أي مشكلة قد تقابل الطالب أو ولي أمره أثناء الدخول. 

رابط نظام نور بالسجل المدني 1443 

يبحث العديد من الطلاب وأولياء أمورهم عن رابط نظام نور بالسجل المدني 1442، وتُقدم نظام نور العديد من الخدمات المهمة والضرورية من أجل ضمان سير العملية التعليمية بسلاسة من غير أي عراقيل، ولكن لا يوجد رابط معين من أجل الدخول على ملف الطالب أو الاستعلام عن نتائجه بالسجل المدني، فحسب يمكن استعماله رابط نظام نور بالسجل المدني في حال اختفاء كلمة السر ورغبة الطالب أو ولي أمره في تغييرها. 

نتائج الطلاب برقم الهوية 1443 

يبحث الكثير من الطلاب عن كيفية لكشف النتيجة، والطمأنة على نتيجة ما بذلوه من جهد طيلة العام، ولكي يطمئن الطالب وولي أمره يمكن تسجيل الدخول في نظام نور“من هنا عن طريق اسم المستعمل وكلمة المرور بعد ذلك يتم النقر على اسم الطالب، بعد ذلك يتم تعيين تقارير الطلاب ومنها اختر ايقونة “نتائج”. 

كيفية تفعيل نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 

إلى وقتنا هذا لم يتم تفعيل خدمة الحصول على نتائج الطلاب برقم الهوية، وفي حال واجهتكم أي خلافات في الحصول على النتائج يمكن التراسل مع مديرية المدرسة أو المساعد الرقمي لنظام نور الإلكتروني، وسوف يشتغل الجميع جاهدين على حل أي شكلات تقابل المستخدم.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 24 في تصنيف السعودية بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أغسطس 16، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أغسطس 5، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أكتوبر 12، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...