في تصنيف تكنولوجيا بواسطة (28.8ألف نقاط)

يبحث العديد من أصحاب الجوالات المحمولة عن حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل واصلاح النظام بسهولة؛ إذ تعدّ هذه الأزمة واحدة من المخاوف التي تتعرّض لها أجهزة الايفون نتيجة لعدة الأخطاء التي تحدث أثناء التشغيل أو غيرها من الأخطاء التي ترتبط بعمليّات التحديث وغيرها من الأسباب. 

image

مشكلة تعليق الايقون على شعار ابل 

تظهر الأزمة الماضية على جوالات ايفون نتيجة للعديد من الأسباب المختلفة، ومنها: تواجد خلل في نظام الجوال اثناء انطلاق التشغيل؛ حيث يقوم النظام بتفتيش كافة ما يتعلّق ببرمجيّات الجوال وأجزائه الصلبة عند التشغيل وتظهر هذه الأزمة حينما يطرأ خلل خلال عمليّة الفحص السابقة، كما تظهر هذه الأزمة بداعي عدد من المخاوف التي يتعرّض لها النظام خلال عمليّة التحديث.

قد يكون تشغيل عدد من تصريحات Beta المنتهية من نظام تشغيل IOS الخاصّ بأجهزة الايفون هو السبب غفي ظهور هذه المشكلة، إضافة إلى ظهور الأزمة نفسها حينما يتعرّض نظام الحماية إلى عدد من محاولات الاختراق، ويمكن حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل واصلاح النظام من الأخطاء باتّباع العديد من المسارات كما سيأتي.

حل مشكلة تعليق الايقون على شعار ابل واصلاح النظام

يمكن لمالكي جوالات ايفون اتّباع الإجراءات الآتية لحلّ مشكلة التعليق الماضية وإصلاح النظام الخاصّ بالهاتف:

تشغيل جهاز الحاسوب الذي يحتوي على برنامج iTunes وتوصيل الجوال بهذا الحاسوب عن طريق وصلة USB. 

تحديد جهاز الايفون الذي يتعرّض لهذه الأزمة باستعمال جهاز الحاسوب. 

الانتقال إلى وضع الاسترداد على جهاز الايفون. 

الضغط على زرّ التحديث حينما تظهر الخيارات الخاصّة بالتحديث أو الاستعادة على شاشة الايفون ليقوم الحاسوب بمحاولة تحديث النظام الخاصّ بهذا الجوال من غير خسارة المعلومات التي جَرى تخزينها عليه.

لا بدّ من اتّباع الإجراءات الآتية من أجل الدخول إلى وضع الاسترداد الذي سبق ذكره في الخطوة الثالثة من إجراءات حلّ الأزمة السابقة

شاهد ايضا: حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون الايتونز

ايفون 8 والهواتف الأحدث: الضغط على زرّ رفع الصوت مرّة واحدة بعد ذلك الضغط على زر تقليص الصوت مرّة واحدة بعد ذلك الضغط على زرّ التشغيل مع الاستمرار.

ايفون 7 وايفون 7 بلس: المواصلة بالضغط على زرّ التشغيل تزامنا مع الضغط على زرّ تقليص الصوت. 

ايفون 6 وجوالات ايفون السابقة: المواصلة بالضغط على زرّ الواجهة الرئيسيّة تزامنا مع الضغط على الأزرار العلويّة أو الجانبيّة.

تعدّ الطريقة الماضية واحدة من ابرز المسارات التي يمكن اتّباعاها من أجل حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل واصلاح النظام من غير خسارة المعلومات الموجودة في الجهاز، كما أن مشكلة التعليق المسماه واحدة من المخاوف التي تتعرّض لها أجهزة الايفون لكثير من الأسباب التي تتعلّق بنظام الحماية أو نظام التشغيل الخاصّ بالهاتف.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 22 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل مايو 11، 2020 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل منذ 6 أيام في تصنيف السعودية بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أبريل 13 في تصنيف السعودية بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...