في تصنيف تكنولوجيا بواسطة (28.8ألف نقاط)

كيفية تحويل رصيد من سوا الى سوا من الخدمات المهمة جدًا التي يُمكن من خلالها للمستخدم أن يحصل على الرصيد في أي موقِع يتواجد به من خلال أي من عملاء الشركة، وبالتالي؛ المقدرة على تنفيذ المكالمات المهمة في حالة نفاذ الرصيد بنحو مفاجئ، ولذلك؛ فإن فئة بالغة جداً من عملاء شركة STC سوا يسعون إلى معرفة الطريقة السهلة والصحيحة التي يُمكن من خلالها تحويل الرصيد من خط سوا إلى خط سوا آخر في حال توفر الشروط التي تضعها الشركة لذلك. 

image

شروط تحويل الرصيد من سوا

تُقدم شريحة الجوال النقال سوا وشركة STC الخاصة بكافة خدمات الاتصالات والإنترنت في المملكة العربية السعودية عدد كبير من الخدمات المهمة والمميزات التي جعلتها الأولى والرائدة في مجال الاتصالات بالمملكة، ومن أبرز الخدمات خاصتها هي خدمة تحويل الرصيد التي تستلزم استيفاء الشروط التالية: 

  • على المستعمل أن يقوم بالتوجه إلى أي من فروع الشركة المتداولة في كل أرجاء المملكة وطلب خدمة تحويل الرصيد مع تواجد تأكيد الهوية الخاصة به. 
  • أن يكون أحد عملاء نظام الباقات الهاتفية مُسبقة الدفع (المدفوعة مُقدمًا). 
  • يجب أن يكون في رصيد مُرسل الرصيد قيمة لا تقل عن 20 ريال بعد التحويل. 
  • تحديد قيمة تحويل الرصيد وادنى قيمة لها تكون 5 ريال سعودي ومضاعفاتها. 

طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا 

هناك عدة طُرق يُمكن من خلال تحويل الرصيد من أحد عملاء سوا إلى آخر من مالكي الباقات المدفوعة مُسبقًا عن استيفاء الشروط، مثل: طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية وهي كيفية سهلة وسريعة جدًا لا تحتاج إلى استعمال رقم الهوية الوطنية؛ حيث يتم تحويل الرصيد من خلال بعِث خطاب وجيزة SMS من خلال خط الجوال مرسل الرصيد على رقم 1500 ويكون مضمون الرسالة: *133*رقم المُرسل إليه الرصيد*قيمة الرصيد المُراد تحويله# والضغط على إرسال، وبذلك؛ سوف يتم تحويل الرصيد بسهولة. 

طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا برقم الهوية 

وهناك كيفية أخرى أيضًا يتم من خلالها تحويل رصيد من سوا الى سوا باستعمال رقم الهوية الوطنية وتتم من خلال بعِث خطاب وجيزة من الخط المحول منه على رقم (1500) وتحتوي الرسالة على: (*133*رقم المُحول إليه* المبلغ المُراد تحويله*رقم هوية المُرسل إليه#. 

شروط تحويل رصيد سوا من شركة STC 

من أبرز شروط تحويل رصيد من سوا إلى سوا من خلال شركة الاتصالات السعودية STC ما يلي: في حالة توفر رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمرسل إليه؛ يُفضل استعمالها في الرسالة الوجيزة التي يتم من خلالها تحويل الرصيد. 

في حالة عدم المقدرة على الحصول على الخدمة من خلال الأكواد المختصرة؛ ينبغي التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة STC من اجل التعرف على الطريقة الصحيحة والحصول على الخدمة من خلال الفرع مباشرةً. 

لا بُد أن لا تقل قيمة تحويل الرصيد عن 5 ريال سعودي، أو مضاعفاتها. 

يجب أن يتبقى في خط مُرسل الرصيد الوقف الأقل المسموح به إنهاء عملية تحويل الرصيد. 

يتم سداد رسوم خدمة تحويل الرصيد من سوا إلى سوا وهي منتصف ريال سعودي من قيمة الرصيد التي يتم تحويلها.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل مايو 21، 2020 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مايو 21، 2020 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مايو 12، 2020 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مارس 18، 2020 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مايو 21، 2020 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (28.8ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...