في تصنيف السعودية بواسطة (45.7ألف نقاط)

يرغب الكثيرون الحصول إلى رابط الامن العام تصريح سفر أثناء مدة الحظر 1441 في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن تيقن انطلاق الحظر الكلي في السعودية خلال مدة اجازة عيد الفطر المبارك، وهو الأمر الذي يعني بأن السلطات السعودية لن تتيح لأي مواطن أو مقيم بخرق حظر التجول إلا بعد حصوله على التصاريح الأمنية الضرورية من قبل وزارة الداخلية بمختلف المسارات المتاحة.

image

الامن العام تصريح سفر 

قالت وزارة الداخلية السعودية، بأنها حرصت على إتاحة اكثر من طريق للمواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية، يمكن من خلالها الحصول على تصريح السفر والتنقل في أوقات الحظر 1441، وهي على النحو التالي: الحصول على تصريح التنقل من خلال تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية الحصول على تصريح السفر والتنقل من خلال رابط تصريح التنقل بين المناطق. 

ويمكن أيضا استعمال تصريح اسعفني الهلال الأحمر، وذلك من أجل طلب التنقل بين المدن والمناطق في الحالات المرضية فحسب خلال أوقات حظر التجوال. 

رابط تصريح سفر الامن العام 

يمكن للمواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية الحصول على تصريح التنقل من شتى المناطق في المملكة العربية السودية، وذلك حتى يتمكن من الخروج من بيته من غير أن يتعرض لعقوبات رادعة من قبل السلطات، وذلك بعد سماع الإجراءات التالية: 

  1. ادخل إلى موقع الامن العام وزارة الداخلية من خلال الرابط التالي:https://tanaqul.ecloud.sa/login 
  2. اختار قسم التصاريح الأمنية بعد ذلك قسم تصريح السفر والتنقل بين المناطق 
  3. اكتب كل البيانات اللازمة بنحو صحيح وعلى رأسها الاسم ورقم الهوية ومحل الإقامة وسبب السفر والتنقل. 
  4. بعد الانتهاء من كتابة البيانات ينبغي الضغط على “إرسال طلب استخراج تصريح التنقل”. 

رقم الامن العام 

وفرت وزارة الداخلية السعودية، رقم محدد للأمن العام 1441 حتى يتمكن المواطن أو المقيم من تقديم الشكاوى والاستفسارات على مدار اليوم، خاصة فيما يرتبط باستخراج طلب الامن العام تصريح سفر في أوقات حظر التجول في المملكة العربية السعودية.

يرغب البعض في الحصول على تصريح سفر أو التنقل المقدم من الامن العام وذلك للمواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية 1441، حيث يمكن الاستفادة منه خلال أوقات حظر التجول المفترض على شتى المناطق والمدن في السعودية خلال هذه الفترة، وأثناء اجازة عيد الفطر المبارك 2020 في السعودية. 

شاهد ايضا: طلب تصريح تنقل بين المناطق الامن العام رابط وقت الحظر

الامن العام تصريح سفر 

قالت السلطات السعودية بأن الحصول على تصريح التنقل بين المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية خلال أوقات الحظر، قد أصبح متوفر بعدة طرق، وهي: الحصول على تصريح السفر والتنقل من خلال موقع الامن العام في وزارة الداخلية الحصول على تصريح التنقل بين المناطق من خلال تطبيق توكلنا للأمن العام والتصاريح.

أو من خلال تطبيق اسعفني والذي يتيح للمواطن بالتنقل في الحالات المرضية. 

رابط تصريح سفر الامن العام 

يمكن الآن للمواطن أو المقيم الحصول على تصريح سفر وتنقل من خلال هيئة الأمن العام في وزارة الدالخية السعودية في أوقات الحظر 1441، وذلك على النحو التالي: 

  1. ادخل على موقع الامن العام في وزارة الداخلية من خلال الرابط التالي:https://tanaqul.ecloud.sa/ 
  2. اختار قسم تصريح السفر أثناء مدة الحظر اكتب المعلومات والبيانات الشخصية كاملة وبشكل صحيح. 
  3. اضغط على “إرسال طلب الحصول على تصريح السفر”. 
  4. بعد ذلك ينبغي على المواطن أو المقيم الانتظار حتى يتم وصول رد جهاز الامن العام على طلبه بخصوص الحصول على تصريح السفر بين المناطق في المملكة العربية السعودية. 

رقم الامن العام 

من أجل إتاحة أكبر قدر من وسائل التراسل بين المواطن وبين هيئة الأمن العام في وزارة الداخلية السعودية، قامت الأخيرة بتوفير رقم محدد من أجل استقبال شكاوى وتساؤلات المواطنين على مدار اليوم. 

ويمكن الآن التوصل إلى رقم الامن العام تصريح السفر 1441 على النحو التالي: ​989

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 29، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل سبتمبر 26، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (45.7ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع ويكويت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...