منذ في تصنيف السعودية بواسطة (27.3ألف نقاط)

برنت من التأمينات الاجتماعية حيث تريد المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية إلى إتاحة أكبر قدر ممكن من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والعاملين بالدولة والمنشآت المُسجّلة في التأمينات الاجتماعية. 

image

ولذلك؛ فهي إلى طرف تقديم خدمة معرفة رقم التأمينات والتحقق من الاشتراك بها؛ تقدم للمشتركين أيضًا طباعة برنت التأمينات الاجتماعية من خلال الشبكة العنكبوتية والموقع الرئيسي بها بسهولة. 

التامينات الاجتماعية اون لاين 

تتيح شركة التأمينات الاجتماعية للمواطنين والمقيمين التسجيل بآلية سهلة جدًا أون لاين من خلال الشبكة العنكبوتية فضلًا عن أنها توافر أيضًا العديد من الخدمات الهامّة الأخرى مثل عرض فترة الاشتراك، والتحقق من أحقّية المشترك في صرف قيمة التأمين، وعرض ملابسات الحساب إلى طرف المقدرة على تعديل وتحديث البيانات وخصوصًا بيانات التَواصُل وغيرهم. 

ويذكر أن التسجيل في التأمينات الاجتماعية أون لاين قد ساعد بنحو كبير على إتاحة الزمن والجهد، ويُمكن الدخول مباشرةً إلى صفحة التسجيل من هنا“.

يُذكر أن برنت التأمينات الاجتماعية يُعد من أبرز المستندات التي تطلبها العديد من المراكز ما إذا التي تتبع إلى حكومة المملكة أو المراكز غير الحكومية؛ حيث يتم من خلالها التأكد هل ما إذا كان العمل قد تعطل عن العمل أم لا زال ملتحقًا بالعمل أم غيرهم من أنواع التأكد الأخرى، ولذلك؛ فإنه قد أصبح الآن في مقدور كل مشترك بالتامينات أن يحصل على برنت التأمينات أون لاين من غير الضرورة إلى الذهاب إلى مركَز المؤسسة. 

طريقة طباعة برنت التامينات الاجتماعية من النت 

يُمكن طباعة برنت التامينات الاجتماعية من خلال الشبكة العنكبوتية من خلال سماع الإجراءات التالية:

  1. الولوج إلى الموقع الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وبرنت التأمينات “من هنا“.
  2. ويلي ذلك الذهاب إلى خانة (التأمينات أون لاين)، وبذلك سوف تظهر صفحة خاصة بالتسجيل، وهنا يتم إدخال بيانات التسجيل مثل رقم المستعمل ورقم الهوية الوطنية ورقم الإقامة وكلمة المرور. 
  3. بعد تسجيل الدخول أو التسجيل في الموقع, سوف يتم عرض كافة بيانات اشتراك التأمينات الاجتماعية الخاص بالمستخدم، ومن بداخل الخيارات (إصدار الشهادات). 
  4. بعد الضغط على إصدار الشهادات؛ سوف يتم الانتقال إلى صفحة إصدار الشهادات التي تستلزم كتابة فرقة من البيانات مثل (رقم المشترك، رقم الجوال النقال، طراز الشهادة، والبريد الإلكتروني). 
  5. وهنا يتم إدخال البيانات المطلوبة، وتعيين طراز الشهادة من خلال الضغط على (شهادة تقرير مدد وأجور مشترك)، بعد ذلك الضغط على زر (إصدار) الموجود تحت الصفحة. 
  6. والآن؛ سوف تظهر شهادة التأمينات الاجتماعية وبها كل البيانات الخاصة بالمستخدم مثل الاسم وتاريخ التوظيف والراتب، وهنا يمكن طباعة برنت التأمينات أو حفظ الشهادة على جهاز الحاسوب حتى يتم الضرورة إليها. 

سحب برنت من التامينات الاجتماعية 

يُمكن سحب برنت من التامينات الاجتماعية من خلال إجراءات طفيفة بعد الولوج إلى الموقع الرئيسي لمؤسسة التأمينات والدخول إلى الخدمات الإلكترونية أون لاين واختيار إصدار درجآت ومراقبة بقية الخطوات، وعند ظهور شهادة التأمينات يتم الضغط على خيار طباعة برنت أو خيار حفظ الشهادة، ومن ثم، استعمال برنت التأمينات الاجتماعية في أي وقت بيسر تامة. 

ويُذكر أن كيفية طباعة برنت التامينات الاجتماعية من النت من خلال الموقع الرئيسي للتأمينات قد ساعدت عددًا هائلًا من الأفراد على الحصول على البيانات خاصّتهم وشهادات التأمينات الاجتماعية بيسر تامة وأثناء لحظات معدودة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل منذ 4 أيام في تصنيف السعودية بواسطة admin (27.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل سبتمبر 7، 2020 في تصنيف السعودية بواسطة admin (27.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل منذ 2 أيام في تصنيف السعودية بواسطة admin (27.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل منذ 6 أيام في تصنيف السعودية بواسطة admin (27.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل مايو 10، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة admin (27.3ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...