في تصنيف الكويت بواسطة (24.3ألف نقاط)

رابط بوابة العدل الجديدة بوابة العدل الجديده moj kuwait وزارة العدل تدشن بوابة العدل الإلكترونية الجديدة بوابة العدل الجديدة www.moj.gov.kw . 

تم بالفعل إطلاق بوابة وزارة العدل الجديدة في دولة الكويت بتاريخ 10.11.2020 عقب الإبلاغ عن نقل بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة العدل الكويتية من الرابط القديم للبوابة الإلكترونية لوزارة العدل الجديدة ، والذي كان www.kuwaitcourts.gov.kw ، إلى رابط بوابة العدالة الإلكترونية في دولة الكويت الجديدة. 

image

بوابة العدل الجديده moj kuwait 

بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة العدل الكويتية ، والتي نقلت كافة خدماتها من البوابة القديمة لوزارة العدل إلى رابط جديد: eservices gov.moi.kw. 

من خلال دخول المستفيدين من خلال رابط بوابة وزارة العدل الجديدة ، سيتمكنون من الاستفادة من كافة الخدمات التي كانت متوفرة على بوابة وزارة العدل الإلكترونية القديمة ، حيث جرى نقل كافة الخدمات إلى رابط صفحة وزارة العدل ، الخدمات الإلكترونية الجديدة كما هو مُبين في خطاب وزارة العدل بدولة الكويت أدناه. 

بوابة العدل الجديدة www.moj.gov.kw 

بوابة العدل الإلكترونية في دولة الكويت ، وزارة العدل الكويتية ، من الأمور التي كثفت عمليات البحث على الشبكة العنكبوتية خلال هذه المرحلة بعد أن ذكرت وزارة العدل الكويتية أنها ستنقل كافة خدمات وزارة العدل على الشبكة العنكبوتية من الرابط القديم إلى رابط جديد تمامًا من الأحد المنصرم اعتبارًا من 10/11/2020 م. 

تم إطلاق بوابة العدل الكويتية الجديدة ولن يتمكن المستفيدون من الدخول إلى بوابة العدالة الإلكترونية في دولة الكويت باستعمال الرابط القديم kuwaitcourts.gov.kw ، والجميع يعرف أن وزارة العدل الكويتية توافر العديد من الخدمات المتنوعة الخدمات الإلكترونية من البوابة الإلكترونية لوزارة العدل ، بما في ذلك ، على مسعى المثال، خدمة التحقيق القضائي التي تتبع لوزارة العدل ، والتي تقدم لجميع المستفدين الاستعلام عن القضايا التي تهمهم من خلال خدمة التحقيق في مسائل الرقم المدني في الكويت. 

شاهد ايضا: رابط حجز موعد وزارة العدل الكويت Kuwait MOJ Gate

وزارة العدل تدشن بوابة العدل الإلكترونية الجديدة 

أعلنت وزارة العدل الكويتية عن إطلاق بوابة إلكترونية جديدة للعدالة ، تتيح سبعًا وأربعين خدمة إلكترونية يمكن أن يستعملها متخصصين من وزارة العدل الكويتية على مدار اليوم. 

بوابة العدل الجديدة moj.gov.kw. 

رابط بوابة العدل الجديد

يمكن لأي شخص استعمال خدمات بوابة العدالة الإلكترونية الجديدة في دولة الكويت ، وبما أن الكثير منكم قد لا يعلم الرابط الخاص ببوابة العدالة الكويتية الجديدة ، فقد سهّلنا عليكم ، بصفتنا مسؤولين في موقع مختارب ، الأمر حيث بإمكانكم الدخول مباشرة إلى الرابط إلى بوابة العدالة الجديدة في الكويت على الشبكة العنكبوتية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل منذ 1 يوم في تصنيف الكويت بواسطة admin (24.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل أغسطس 23، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (24.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يناير 15 في تصنيف الكويت بواسطة admin (24.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل سبتمبر 20، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (24.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يناير 18 في تصنيف الكويت بواسطة admin (24.3ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...