في تصنيف السعودية بواسطة (20.3ألف نقاط)

رابط توكلنا للتصاريح ، في إطار مساعي المملكة العربية السعودية لمكافحة المشكلة الحالية قامت بإطلاق تطبيق توكلنا الجديد، والذي يمكن للمواطنين من خلاله الحصول على تصاريح التنقل في السعودية بكل حرية من غير الضرورة إلى تصاريح ورقية أو غيرها؛ حيث قامت المملكة بتفعيل حظر التجول مما دفعهم إلى البحث عن حلول لاعانة المواطنين، ويتوفر الأن رابط توكلنا للتصاريح وفي حال إستخرج التصريح لا يتعرض الشخص إلى غرامات مالية أو معاقبات حكومية. 

image

رابط توكلنا للتصاريح في السعودية 

يتوفر التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي أب ستور بنحو مجاني ومتاح تثبيته لكافة أجهزة الأندرويد وهو تابع إلى وزارة الصحة السعودية بالإتفاق مع أطراف الأمن العام، ويمكن الحصول عليه من خلال رابط 

توكلنا للتصاريح 

حيث ستتوجه إلى المتجر وعقبها تثبته بآلية عادية، وسوف نستعرض إجراءات التسجيل. وتعمل في الزمن الراهن كافة البوابات الرقمية الخاص في المملكة العربية السعودية في إنهاء كافة المعاملات القانونية، ويوجد عدد كبير من المواقع مثل أبشر وغيرها من المنصات الحكومية. 

تعريف رقم الهاتف بتطبيق توكلنا 

نشر الحساب الرئيسي لتطبيق توكلنا إبلاغ مفاده بإمكانية منسوبي الجهات الحكومية والخاصة الحصول على تصاريح تنقل في السعودية؛ حيث يتم إستخراج التصاريح إلكتروني مع ضرورة إستخدامه في الغرض المراد إستعماله به فقط، وبعد الدخول إلى تطبيق توكلنا يتم إستخدام المعلومات الشخصية التي يتم الدخول بها إلى منصة أبشر بعدها تتوجه ألى خانة إصدار التصاريح، وبعد إتمام كافة البيانات المتبقية تبعث مديرية الأبليكيشن خطاب التأكيد. 

في حال كنت أحد الأفراد الذين جرى إستثنائهم من حظر التجول، يمكن التراسل مع ناحية العمل التي تتبع لك والطلب منهم بإعطاء إذن التنقل لك من خلال تطبيق توكلنا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أغسطس 12 في تصنيف السعودية بواسطة admin (20.3ألف نقاط)
0 إجابة
سُئل يونيو 8 في تصنيف تكنولوجيا بواسطة admin (20.3ألف نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أكتوبر 18 في تصنيف السعودية بواسطة admin (20.3ألف نقاط)
مرحبًا بك في موقع وكالتنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...